موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة للسفر إلى الكاميرون وبداية مشوارها بالبطولة الإفريقية

  بعثة الزمالك
بعثة الزمالك

وصلت بعثة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادًا للسفر إلى الكاميرون من أجل خوض مواجهة إيلكت سبورت التشادي، في افتتاح مشواره بالبطولة الإفريقية.

ويواجه الزمالك، نظيره إيلكت سبورت التشادي، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها مساء بعد غد الأحد.

وتغادر بعثة الزمالك إلى الكاميرون عبر طائرة خاصة وتنهي سلطات مطار القاهرة إجراءات سفر بعثة الزمالك عبر مبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة.

ويخوض الزمالك مباراته أمام بطل تشاد في الكاميرون، بعدما اختار فريق إيلكت هذه الدولة؛ نظرًا لعدم اعتماد أي من الملاعب الموجودة بدولة تشاد من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

واختتم فريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، تدريباته، مساء أمس الخميس، قبل السفر اليوم لخوض المواجهة المرتقبة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب التي تجمع بين فريقي الزمالك وبطل تشاد، ضمن منافسات دور الـ 64 من دوري أبطال إفريقيا، في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قائمة الأبيض التي ستتوجه إلى الكاميرون اليوم الجمعة، لمواجهة إيليكت بطل تشاد ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت قائمة الزمالك للمباراة المقبلة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم - السيد عطية.

خط الدفاع: محمود حمدي الونش - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة.

خط الوسط: إمام عاشور - محمد أشرف روقا - يوسف إبراهيم أوباما - محمد حسام بيسو - سيف جعفر - سيد عبد الله نيمار - محمود عبد الرازق شيكابالا - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.

البنك الأهلي
مطار القاهرة الدولى الزمالك نادي الزمالك الكاميرون إيلكت سبورت التشادي ويواجه ال facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB