موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الاتحاد الإنجليزي يقرر إيقاف مدربا ليفربول ونيوكاسل مباراة واحد وتغريمهما

ليفربول ضد نيوكاسل
ليفربول ضد نيوكاسل

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إيقاف مدرب حراس مرمى فريق ليفربول جون أشتربيرج مباراة واحدة وتغريمه 7 الآف جنيه إسترليني لما بدر منه خلال الدقائق الأخيرة في مباراة الريدز ضد نيوكاسل يونايتد التي فاز بها الأول بهدفين لهدف ضمن منافسات البريميرليج.

وأكد الاتحاد الإنجليزي في بيان له إيقاف دانييل هودجز مدرب نيوكاسل يونايتد وتغريمه 6 ألاف جنيه إسترليني بسبب نفس الأحداث.

وأكد الاتحاد الإنجليزي أنه تم تحذير كلا المدربان من تكرار نفس الأحداث التي شهدتها المباراة، مؤكداً من اعتراف الثنائي بالأحداث التي دارت بينهما.

وأشعل هدف كارفاليو في الدقيقة 98 من الفوز في معركة بين فريق العمل من كلا الفريقين، كان لابد من تقييد فابيان شير، الذي كان بديلاً في الليل، وقام أحد موظفي نيوكاسل بإلقاء زجاجة ماء أثناء الاجتماع معًا". وشوهد مدرب حراس مرمى ليفربول ، جون أشتربيرج، وهو يقوم علامة لمن هم من نيوكاسل يونايتد، وأصبح الوضع خطيرًا لدرجة أن ضابط شرطة اضطر للوقوف بين المنطقتين الفنيتين". وتم التقاط داروين نونيز أمام الكاميرا وهو يقف على مقعده ويظهر وهو يصرخ بعبارة مسيئة على مقاعد البدلاء في نيوكاسل بعد هدف الفوز.

 

البنك الأهلي
الاتحاد الإنجليزي ليفربول ضد نيوكاسل ليفربول نيوكاسل الدوري الإنجليزي
tech tech tech tech
CIB
CIB