موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

استعدادات محمد رمضان من أجل فيلم ”مرزوق وايتو”.. صور

محمد رمضان
محمد رمضان

بدأت جلسات عمل مبدئية بين النجم محمد رمضان والمؤلف عمرو محمود ياسين، والمخرج محمد سمير، للتحضير للفيلم السينمائي الجديد "مرزوق وإيتو" استعدادًا لبداية التصوير خلال الأيام المقبلة.

وكشفت الجهة المنتجة للفيلم، عن صور جديدة لحظة تعاقد محمد رمضان على "مرزوق وايتو"، كما حددت ميزانية ضخمة للعمل، لضمان خروجه بأفضل نتيجة من حيث الإمكانيات والتقنيات التي تناسب أجواء الفيلم، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد سمير.

 

محمد رمضان 1 محمد رمضان

ويواصل محمد رمضان حاليا تصوير فيلمه الجديد "ع الزيرو" الذي يتعاون من خلاله مع الفنانة نيللي كريم، ومن إخراج ماندو العدل، ويجسد محمد رمضان شخصية "دراجون" شاب فقير لديه طفل مريض يسعى لعلاجه، وتتطور الأحداث ليصبح "دراجون" واحد من الأغنياء، ليدخل فى تجارة الأعضاء البشرية، حيث يتطرق الفيلم إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى تشويقى.

ومن ناحية أخرى، يعقد المخرج محمد سامى والنجم محمد رمضان جلسات عمل مكثفة من أجل الوقوف على التفاصيل المبدئية لمسلسليهما "العمدة"، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، وهو قصة محمد سامى وسيناريو وحوار محمد سامى ومهاب طارق، حيث انتهى محمد سامى من كتابة أغلب حلقات المسلسل.

محمد رمضان 3 محمد رمضان

 

البنك الأهلي
موقع السلطة محمد رمضان مرزوق وايتو ع الزيرو عمرو محمود ياسين اعمال محمد رمضان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB