موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل .. نقابة المعلمين تنفي اتخاذ قرار بتجديد كارنيه العضوية سنويًا للمعلمين

تعليم  نقابة المهن التعليمية
تعليم نقابة المهن التعليمية

قال مرصد المعلمين التابع لنقابة المهن التعليمية، إن ما يتم تداوله من معلومات على مواقع التواصل الاجتماعي، من قرار لمجلس النقابة، بتجديد كارنيهات عضوية الأعضاء من المعلمين، بشكل سنوي، هي معلومات مغلوطة وليس لها أساس من الصحة.

تجديد كارنيه عضوية النقابة كل 5 سنوات لتحديث بيانات

وأوضح المرصد في بيان له، أن هناك قرار منذ 9 أشهر، صدر بالتحديد في 23 ديسمبر 2021 بتجديد كارنيه عضوية النقابة كل 5 سنوات ويتم العمل بالقرار منذ صدوره، وذلك لتحديث بيانات الأعضاء، وليس كل عام كما ادعى البعض، وليس هناك جديد فى هذا الشأن منذ القرار الأخير.

وأهابت نقابة المهن التعليمية، المعلمين عدم الانسياق وراء الشائعات، والمعلومات المفبركة، ويمكن العودة للنقابة العامة أو الفرعيات بكل المحافظات لمعرفة الحقيقة.

وعلى صعيد آخر، وجه خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، بتفعيل دور لجنة شباب المعلمين بجميع محافظات ومراكز الجمهورية والتي تمثلها النقابات الفرعية للمعلمين ولجانها النقابية.

وكلف نقيب المعلمين، ياسر عرفات رئيس لجنة شباب المعلمين بالنقابة العامة، بالتواصل مع لجان شباب المعلمين بالنقابات الفرعية واللجان النقابية، وفتح قنوات اتصال مع المديريات والإدارات التعليمية للعمل على بحث أوضاع المعلمين وحل مشكلاتهم.

وأشار الزناتي إلى أن لجنة شباب المعلمين سيكون لها دور في تنفيذ برامج تدريبية للمعلمين على مستوى الجمهورية من شأنها تنمية المعلمين مهنيًا وثقافيًا، بالإضافة إلى العمل على بحث قضايا المعلمين ومناقشة أوضاعهم وإيجاد حلول فعالة بالتعاون مع النقابة والجهات التنفيذية والمعنية.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة المعلمين نقابة المهن التعليمية مجلس النقابة المعلمين كارنيه العضوية العضوية facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB