موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

متصلة بأحد البرامج: ربنا ابتلاني في زوجي وابني وبيشتموني

الشيخ أشرف الفيل
الشيخ أشرف الفيل

وردت شكوى من متصلة ببرنامج "اسأل مع دعاء" المذاع على فضائية النهار تقديم الإعلامية دعاء فاروق، تقول فيها المتصلة:"أنا زوجي مش كويس في كل حاجة وابني بيقلد أبوه في كل شيء عنده 14 سنة، أنا عايزة اسأل الشيخ أنا بصلي وبصوم ولا أؤذي أحد ولكن يقع علي ابتلاء، فأبوه بيشتمني ويضربني وابنه بيقلده في كل حاجة، مش يضربني ولكنه بيطول لسانه عليا، وأنا متحملة عشانه ومش عارفة ليه البلاء ده ؟".

وجاء رد الشيخ أشرف الفيل أحد علماء الأزهر الشريف عليها، قائلا:"هذا ابتلاء من الله وكل إنسان فينا له ابتلاء يكون في الصحة أو الزوج أو الجار، وإذا كنتِ سيدة صوامة قوامة فالله يبلتكِ فإذا أحب الله عبدا ابتلاه، واجتهدي في الدعاء لزوجك وابنك والدعاء يعدل ويغير في القدر، وقد يكون هذا الابتلاء لأن الله يحب أن يسمع منها دعائها وترديدها يارب يارب".

واستكمل الشيخ أشرف الفيل:"نتفق على أنه لو لدي ابن مش هينفع أبيعه ولا أغيره، وكل واحد لديه ابن به نوع من أنواع الابتلاء فيعلم أنه لصيق به فلابد أن ترضى بالواقع وتبدأ أن تعدل فيه وانصحه بأن يتقي الله واقومه وأعدل سلوكه، وهذا أمر لابد أن يتفهمه جميع أولياء الأمور نحن لن نبيع أولادنا أو نغيرهم".

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الشريف الاعلامية دعاء فاروق أحد علماء الأزهر الشريف اسأل مع دعاء أحد علماء الأزهر أشرف الفيل الشيخ اشرف الفيل
tech tech tech tech
CIB
CIB