موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

خطة مازنجر لـ ياسمين رئيس يكتفي بـ مليون و700 ألف جنيه بعد 3 أسابيع من عرضه

  فيلم خطة مازنجر
فيلم خطة مازنجر

اكتفى فيلم خطة مازنجر لـ ياسمين رئيس، بتحقيق مليون و700 ألف جنيه فقط، في شباك التذاكر، بعد 3 أسابيع من عرضه، إذ تم طرحه للمرة الأولى يوم الخميس 25 أغسطس الماضي.

وجاءت إيرادات فيلم خطة مازنجر بالأمس 30،102 جنيهًا، وفي هذا الأسبوع حقق 354،264 جنيه، ليبلغ بذلك إجمالي إيرادات الفيلم منذ العرض الأول له حتى الآن إلى 1،746،387 جنيه فقط.

وكان حظى فيلم خطة مازنجر بإقبال جماهيري كبير، في الأيام الأولى لعرضه، بدور العرض السينمائي، إذ حرص العديد من العائلات على اصطحاب أبنائهم لمشاهدة هذا العمل، الذي يعيد للأذهان شخصية مازنجر الشهيرة، التي قُدمت في عمل كرتوني من قبل.

يشار إلى أن فيلم خطة مازنجر تدور أحادثه حول مجموعة منة الأصدقاء، الذين قرروا عمل خطة لخطف الأطفال، وطلب فدية لكن يتم تقديمها على طريقة مازنجر أفروديت، هذا بجانب ظهور العديد من الشخصيات الكارتونية البارزة، كـ سبايدر مان، وسوبر ماريو، وتدور الاحداث في إطار الكوميديا.

أبطال فيلم خطة مازنجر

جدير بالذكر إلى أن خطة مازنجر شارك فيه العديد من نجوم الفن، على رأسهم الفنانة ياسمين رئيس، الفنان حمدي الميرغني، الفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ومن تأليف وليد خيري ومحمد إسماعيل وأمين وبيبو، ومن إخراج رامي رزق الله.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة مازنجر فنـ الفن فيلم خطة مازنجر ياسمين رئيس الفنانة ياسمين رئيس facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB