موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 09:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظ القليوبية: إصلاح الهبوط الأرضي بطريق الرياح التوفيقي ببنها

محافظات  محافظ القليوبية
محافظات محافظ القليوبية

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جوله لمتابعة أعمال رصف وإصلاح الهبوط الأرضي على الرياح التوفيقي بمدينه بنها، ومتابعة أعمال الحملة المكبرة لرفع تراكمات القمامة بشارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة، والمقلب الوسيط بحي شرق شبرا الخيمة.

واستهل المحافظ الجولة بتفقد أعمال رصف الطبقة السطحية بطول 200 متر، بمنطقة الهبوط الأرضي على الرياح التوفيقي بمدينة بنها، حيث تم إصلاح الهبوط تحت إشراف هيئة الطرق والكباري ومديرية الطرق ومجلس المدينة بالتنسيق مع مرور القليوبية، حيث كانت الحفرة بعمق 1 متر، ووجه المحافظ بسرعة فتح الطريق وعودة الحركة المرورية أمام المواطنين.

تفقد سير أعمال الحملة المكبرة لإزالة تراكمات القمامة بشارع أحمد عرابي

واستكمل عبد الحميد الهجان جولته بتفقد سير أعمال الحملة المكبرة لإزالة تراكمات القمامة بشارع أحمد عرابي، بحي غرب شبرا الخيمة ونقلها إلى المقلب الوسيط بحي شرق شبرا الخيمة، بالإضافة إلى نقل التراكمات الموجودة بالمقلب الوسيط إلى المدفن الصحي بأبو زعبل، وذلك في إطار حرص المحافظة على النهوض بمستوى نظافة الشوارع ورفع التراكمات أولا بأول وتسيير الحركة المرورية.

وأشار محافظ القليوبية إلى أن الحملة تم شنها بالتعاون والتنسيق مع مدن الجوار بالمحافظة حيث ساهم مجلس مدينة طوخ اليوم بـ 2 سيارة حمولة 50 طن وساهم مجلس مدينة بنها بـ 2 سيارة حمولة 50 طن، وبالإضافة إلى معدات حي غرب شبرا الخيمة وتم رفع أكثر من 6500 طن قمامة حتى الآن.

كما تفقد المحافظ المحطة الوسيطة (القطاوي) بحي شرق شبرا الخيمة، إذ تم نقل تراكمات القمامة منها إلى المقلب العمومي بنسبة 70٪، مُشددًا على متابعة نقل كافة التراكمات للمدفن العمومي بالتعاون مع المدن المجاورة حتى إفراغه بالكامل، ومحاسبة المتقاعسين في عملهم في حالة استمرار تلك التراكمات.

وشدد الهجان على ضرورة إزالة تراكمات القمامة بالمقلب وعدم تركها لليوم التالي، وزيادة عدد السيارات مع صيانة العربات المعطلة لنقل القمامة إلى المدفن الصحي بالعبور، ومتابعة العمالة والسائقين العاملين بالمحطة وتحفيز المتميزين ومعاقبة المقصرين لتحقيق انتظام العمل.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة حركة المرور شرق شبرا الخيمة أعمال إصلاح الحركة المرورية الهبوط الأرضي محافظ القليوبية facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB