موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

رفض والدها إلحاقها بكلية الصيدلة.. فتاة بالغربية تتخلص من حياتها رميًا بالرصاص

فتاة بالغربية تتخلص من حياتها رميًا بالرصاص
فتاة بالغربية تتخلص من حياتها رميًا بالرصاص

شهدت عزبة الشركة التابعة لقرية الجابرية بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية في الساعات الأولى من صباح اليوم قيام طالبة خريجة ثانوية في العقد الثاني من عمرها بإنهاء حياتها رميا بالرصاص بعيار ناري برأسها، باستخدام طبنجة مملوكة لوالدها لرفضه إلحاقها بكلية الصيدلة بإحدي الجامعات الخاصة.

تعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من العميد محمد حوام مأمور مركز شرطة المحلة بشأن ورود بلاغ من شرطة النجده بوقوع حادث وفاة فتاة لم يتجاوز عمرها 17 سنة، تخلصت من حياتها بإطلاق عيار ناري على رأسها عقب دخولها في أزمه نفسية حادة مفاجئة.

التحريات الأمنية

وكشفت التحريات الأمنية أن الفتاة المتوفاة تدعى "س. ر" 17 سنة، طالبة ثانوية عامة، شرعت في إنهاء حياتها عقب تعرضها لأزمة نفسية ناتجه عن خلافات مع والدها رجل الأعمال، "صاحب مصنع"، لرفضه إلحاقها بكلية الصيدلة بإحدى الجامعات الخاصة.

وأفادت التحريات الأمنية أن الفتاة المتوفاة تسللت إلى مكتب والدها بالمنزل، وأخذت سلاحه الناري "طبنجة مرخصة"، ثم دخلت غرفتها، وأطلقت عيارًا ناريًّا على نفسها؛ ما أودى بحياتها في الحال.

أقوال شهود العيان

وأفاد شهود عيان للحادث من الجيران وٱقاربها أن الفتاة كانت متفوقة دراسيا وحصلت علي مجموع في الثانوية العامة لم يؤهلها للالتحاق بإحدى كليات القمة بالجامعات الحكومية، وهو ما دفعها لكثرة الخلافات مع والدها بسبب رغبتها في دخول كلية الصيدلة پإحدى الجامعات الخاصة الأمر الذي قوبل بالرفض منه، ودفعها للتخلص من حياتها.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة وتسليمها إلى ذويها لدفنها بمقابر أسرتها.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة المخابرات الغربية اعدادية غربية اخبار الغربية
tech tech tech tech
CIB
CIB