موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 03:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بتلبس هوت شورت في البلكونة.. القبض على مسن يشير بايحاءات خارجة لجارته

موقع السلطة

ألقت مباحث الجيزة القبض على صاحب محلات أدوات منزلية بتهمة التحرش بجارته "طالبة جامعية" من شرفة منزله، حيث يشير إليها بإيحاءات جنسية صريحة ما دفعها لتصويره وتحرير محضر ضده.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا من طالبة جامعية مقيمة بمنطقة حدائق الاهرام تتهم جارها المسن بالتحرش بها من شفة منزله المواجه للعقار المقيمة به، فور اخطار اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة فحص البلاغ وبيان حقيقة الواقعة.

وضع يده على صدرها وفخذها.. مدير مدرسة يهتك عرض معلمة عايرها بشرفها.. الأشقاء الأربعة قطعوا زوج شقيقتهم في الجيزة

 

نجحت تحريات مباحث الجيزة بقيادة اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة للمباحث والعقيد هاني الحسيني مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة في كشف تفاصيل الواقعة حيث تبين ان الجار العجوز ينتظر خروج جارته الشابة الى شرفة شقتها ويشير اليها بايحاءات جنسية صريحة ويحاول التجرد من ملابسه أمامها "بيرفع الجلابية" ما دفعها لنهره عدة مرات وعندما كرر فعلته قامت بتصويره في مقطع فيديو توجهت به الى قسم شرطة الهرم وحررت محضرا بالواقعة مرفق به مقطع الفيديو.

فتح سوستة العباية ومسك جسمي.. تحقيقات موسعة في تحرش طبيب عظام بمريضة أميرة فضلت عشيقها على أطفالها.. سيدة تجهز أداة جريمة قتل أبنائها الثلاثة

وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم من القاء القبض على الجار العجوز وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وانه من يظهر في مقطع الفيديو مبررا فعلته بان جارته مقدمة البلاغ تخرج إلى الشرفة بملابس قصيرة وخفيفة "بتبلبس هوت شورت في البلكونة" .

تم تحرير محضر بالواقعة واحيل للنيابة العامة المختصة لتولي التحقيق.

البنك الأهلي
مباحث الجيزة التحرش طالبة جامعية ايحاءات جنسية حدائق الاهرام جارها العجوز
tech tech tech tech
CIB
CIB