موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

«هتك عرضها».. القصة الكاملة لتحرش مدرس بطالبة في حدائق الأهرام

المدرس المحكوم عليه
المدرس المحكوم عليه

صمت وذهول اعتليا وجه مدرس حدائق الأهرام بعدما نطق رئيس محكمة جنايات الجيزة الحكم بحبسه 6 سنوات، عن اتهامه بالتحرش بطالبة أثناء درس خصوصي في منزلها.

حكم رادع وإغماء

كانت قضت أمس محكمة جنايات الجيزة بحبس المدرس المتهم بالتحرش بطالبة بالسجن المشدد 6 سنوات مع الشغل عما نسب اليه من اتهامات.

وقبل دقائق من خروج هيئة المحكمة على المنصة اصيبت الطالبة المجني عليها بحالة اغماء واستعادت وعيها قبل صدور الحكم فيما قال المتهم للقاضي الذي سمح له بالحديث: أنا راضى بحكم ربنا.

 

لمس أجزاء حساسة من جسدها

وقالت النيابة العامة في قرار إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، أنه هتك عرض الطفلة سلمى، والتي لم تبلغ من العمر ثماني عشر عاما وكان ذلك بالقوة حال كونه من المتولين ملاحظتها وله سلطة عليها بأن استغل انفراده بها حال تلقينها مادة دراسية في مسكنها وباغتها بأن استطالت يده إلى أماكن عفة من جسدها.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تضمن تضرر إحدى السيدات من قيام أحد الأشخاص بالتحرش بكريمتها، أثناء إعطائها درسًا خصوصيًا بمنزلها في الجيزة.

وبالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من أحد الأشخاص وابنته، طرف أول كيميائي يقوم بتدريس مادة العلوم طرف ثان – بحدوث مشادة كلامية بين الطرفين، وتم التراضي والصلح فيما بينهما، وتم تحرير محضر بالواقعة، دون ذكر واقعة التحرش.

وفي وقت لاحق وعقب بث مقطع الفيديو المشار إليه تم تقنين الإجراءات وضبط المشكو في حقه ووالدة الفتاة القائمة على بث مقطع الفيديو، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تحرش لايف

ومن جانبها، كشفت والدة الطفلة كواليس اتهام المدرس بالتحرش بابنتها في أثناء منحه إياها درسًا خصوصيًا داخل مسكنها بمنطقة حدائق الأهرام.

وقالت والدة الطفلة، إنها كانت تبحث منذ فترة عن مدرس لمادة العلوم من خلال الجروبات الخاصة بـ منطقة حدائق الأهرام على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتواصل معها المدرس وأخبرها بأنه مستعد لإعطاء درس خصوصي لابنتها، مضيفة: «أنا مكنتش مرتاحة له بس مقدرتش أحدد إيه السبب».

وتابعت، أنه أثناء حصة الدرس الخصوصي، أقبل المدرس المتهم على وضع يده على يد ابنتها، ولكنها حاولت أن تبعد يده عنها، وسرعان ما أقبل على وضع يده على أعلى قدمها، فألقت عليه زجاجة المياه، فقالت: «لقيتها بتقولي يا ماما تعالي الحقيني لمس رجليا، وبجد بنتي كانت في حالة لا يُرثى لها».

اتهامات بالتلفيق

فور علمها أُصيبت زوجة المدرس المتهم بصدمة عند سماعها الأمر، رافضة تمامًا أن تصدق أن زوجها يُقدم على فعل هذا الأمر، مؤكدة على أخلاقه وثقتها الكبيرة فيه.

أوضحت زوجة مدرس العلوم، خلال أحد الفيديوهات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن زوجها خرج صباح يوم الواقعة، من أجل مباشرة عمله في ذلك اليوم، وكان من المفترض أنه سيعطي حصتين من الدروس الخصوصية، ويعود للمنزل في مواعيده المحددة، إلا أنه تأخر في هذا اليوم فقلقت عليه واتصلت به 4 مرات، لم يجب عليها إلا في المرة الأخيرة عندما ردت والدة الطفلة وأخبرتها أثناء تسجيل فيديو البث المباشر، عن تحرش زوجها بالطالبة.

عندما عاد الزوج للمنزل بعد يوم شاق وانتهاء الواقعة بالصلح في قسم الشرطة، وتبين أنه على حق ولم يرتكب واقعة التحرش، حتى فوجئوا بإحالته للمحاكمة.

إخلاء سبيل

عقب سماع أقوال المدرس المتهم قررت النيابة العامة إخلاء سبيله بكفالة 3 آلاف جنيه، وتمت احالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها بسجنه 6 سنوات مشدد.

البنك الأهلي
موقع السلطة مدرس حدائق الاهرام التحرش بطالبة محكمة جنايات الجيزة تحرش سجنه ٦ سنوات مشدد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB