موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

فيلم ”خطة مازنجر” يحقق 86 ألف جنيه خلال يوم واحد

موقع السلطة

حقق فيلم "خطة مازنجر" إيرادات بلغت نحو 86 ألف و681 جنيه في شباك التذاكر أمس الخميس، وذلك منذ طرحه في دور العرض يوم الخميس 25 أغسطس.

فيلم خطة مازنجر، بطولة ياسمين رئيس وحمدي الميرغني ومحمد أسامة، وبيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رضوان، إسماعيل فرغلي، سماء إبراهيم، وياسر الطوبجي، تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري، إخراج رامي رزق الله، إنتاج أحمد خالد موسى في أول تجربة إنتاج له.

تدور أحداث فيلم خطة مازنجر، في إطار كوميدي ملئ بالتشويق والإثارة، حيث يظهر من خلاله شخصيات كارتونية طالما ارتبط بها الأطفال في التسعينيات من القرن الماضي وهما مازنجر وأفروديت، وتورطهما في قضية ما، يحصل خلالها كثير من المفاجآت، وتظهر شخصيات كارتونية أخرى مثل سوبر ماريو.

فيلم «خطة مازنجر» يحقق 68 ألفًا في شباك التذاكر خلال يوم واحد بعد 7 أيام من طرحه.. فيلم «خطة مازنجر» يحصد 800 ألف جنيه في شباك التذاكر

يذكر أن الأغنية الدعائية الخاصة بالفيلم يغنيها المطرب عمر كمال بمشاركة مازن المصري، وتحمل اسم "اليوم يومك" ومن كلمات منة عدلي القيعي، وألحان أحمد طارق يحيي، توزيع هاني محروس، وتقول كلماتها: الليلة فيها إنّ وحلاوة زايدة سنة والدنيا رايقة بيننا هو النهاردة أيه.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة ياسمين رئيس فيلم خطة مازنجر إيرادات فيلم خطة مازنجر
tech tech tech tech
CIB
CIB