موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

الجمهور يلتف حول هيفاء وهبي خلال تصويرها رمسيس باريس بـ منشية ناصر

فن  هيفاء وهبي
فن هيفاء وهبي

أعربت الفنانة البنانية هيفاء وهبي، عن سعادتها بترحيب الجمهور بها في أثناء تصويرها بعض مشاهد فيلمها الجديد رمسيس باريس، في منطقة منشية ناصر.

ونشرت هيفاء وهبي، مقطع فيديو ظهرت خلاله في أثناء مغادرتها لوكشين تصوير فيلم رمسيس باريس، والتفاف الجمهور حولها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: أهالي منشية ناصر بحبكم.. لحظة مغادرتي موقع تصوير فيلمي الجديد رمسيس باريس.

فيلم رمسيس باريس

تدور أحداث فيلم رمسيس باريس قصة حب بين إيزابيل ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، وبين الشاب المصري سليم، وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر مغربي كي يجلب لها سليم بأي وسيلة، فيعطيها الساحر شكمجية بها مخدرات ويطلب منها إرسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتظل الشكمجية حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص في العصر الحديث.

أبطال فيلم رمسيس باريس

يشارك في فيلم رمسيس باريس العديد من الفنانين، منهم: هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمود حافظ، سيمرة مقرون، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وتحت قيادة المخرج أحمد خالد موسى.

هيفاء وهبي

طرحت الفنانة اللبنانية أغنية تيجي، مؤخرًا بالتزامن مع عيد الأضحى، عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، وحققت نجاح كبير من خلالها، والأغنية من تأليف الشاعر أحمد عبدالنبي والملحن غريب، والفيديو كليب من إخراج سليم الترك.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة وهبي الفنانة هيفاء وهبي فيلم رمسيس باريس هيفاء وهبي في منشية ناصر أبطال فيلم رمسيس باريس facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB