موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الحكم بعدم جواز دعوى راشفورد لاعب مانشستر ضد طالب الشرقية

محافظات  ماركوس راشفورد
محافظات ماركوس راشفورد

قضت محكمة جنح المنصورة الاقتصادية في محافظة الدقهلية، ظهر اليوم الخميس، بـ عدم جواز نظر الدعوى الجنائية في القضية المتهم فيها طالب من مركز ومدينة أبو حماد في محافظة الشرقية بـ الاعتداء بالسب والقذف على ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ وذلك لسابقة الفصل في القضية بالأمر الصادر من النيابة العامة في القضية رقم 11 لسنة 2021 اقتصادية أبو حماد.

 

جاء في قرار محكمة جنح المنصورة الاقتصادية في محافظة الدقهلية كذلك عدم قبول الدعوى المدنية وإلزام رافعها بالمصاريف، بالإضافة إلى 75 جنيهًا مقابل أتعاب المحاماة.

تفاصيل اتهام شاب مصري بالاعتداء على ماركوس راشفورد

تعود تفاصيل القضية التي رفعها محامي اللاعب ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضد الشاب محمد عصام، طالب في الفرقة الخامسة في كلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة، المقيم في مركز أبو حماد في محافظة الشرقية، للعام المنصرم، عندما اتهم دفاع اللاعب ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الشاب المصري، بالاعتداء على موكله ماركوس راشفورد بالسب والقذف عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتطوع المستشار السيد سلامة، المحامي ابن مركز ومدينة أبو حماد بمحافظة الشرقية، للدفاع عن الطالب، وبعد تداول القضية لعدة جلسات في محكمة جنح المنصورة الاقتصادية، قضت المحكمة بعدم جواز نظر الدعوى.

 

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة راشفورد مانشستر يونايتد الشرقية أبو حماد محافظة الشرقية facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB