موقع السلطة
الأربعاء، 24 يوليو 2024 03:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظ القليوبية يخفض الحد الأدنى للقبول بمدارس التعليم الفني

محافظات  محافظ القليوبية
محافظات محافظ القليوبية

وافق عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، على ما تم عرضه من الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية؛ بشأن تخفيض الحد الأدنى للقبول بمدارس التعليم الفني بنوعياتها (صناعية- زراعية- تجارية-فندقية) وكذلك فصول الخدمات؛ وذلك تيسيرا على اولياء الامور والطلاب مع اتاحه استمرار التقدم للالتحاق بالمدارس الفنية حرصًا على مستقبل الطلاب.

 

تخفيض الحد الأدنى للقبول بفصول الخدمات المسائية بمدارس الثانوية

 

موضوعات ذات صلة

فى سياق آخر وافق عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، على المذكرة المقدمة من الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بشأن تخفيض الحد الأدنى للقبول بفصول الخدمات المسائية بمدارس الثانوية العامة لتصبح 180 درجة.

 

وفي وقت سابق، تم الإعلان عن فتح فصول خدمات مسائية بمدارس الثانوي العام للعام الدراسي 2023-2022 وذلك للراغبين في الالتحاق بفصول الخدمات الثانوية، وبعد حصر أعداد المتقدمين وكذلك الأماكن الشاغرة والقدرة الاستيعابية لهذه المدارس لاستكمال الأعداد المقررة طبقا للكثافات الموجودة باللوائح الداخلية بالمدارس.

حظر تغيير الزي المدرسي على جميع الصفوف بمدارس المحافظة

 

فى سياق آخر، أعلن الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، حظر تغيير الزي المدرسي على جميع الصفوف بمدارس المحافظة على مستوى 12 إدارة تعليمية مراعاة لظروف أولياء الأمور بكافة المدارس.

وأشار وكيل الوزارة في بيان له إلى أن ذلك القرار يأتي بناء على تعليمات الوزارة بالتخفيف عن كاهل أولياء الأمور.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية عبد الحميد الهجان facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB