موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مصدر: كهربا ينتظر القائمة الأولى لحسم مصيره مع الأهلي

رياضة  محمود كهربا
رياضة محمود كهربا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، آخر التطورات المتعلقة بحسم مصير محمود عبد المنعم كهربا مع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، قبل انطلاق الموسم المقبل.

موقف كهربا مع الأهلي

ومن مصدر داخل الأهلي، أن كهربا ينتظر إعلان القائمة الأولى للفريق، من أجل حسم مصيره من الاستمرار مع المارد الأحمر، في ظل تجميده بسبب العقوبة الموقعة عليه بالإيقاف لحين سداد غرامة الزمالك.

وأوضح المصدر، أن الأيام الماضية لم تشهد أي تطورات في مصير كهربا مع الأهلي، خاصة أن اللاعبين حصلوا على راحة سلبية تنتهي منتصف شهر سبتمبر الجاري.

وأعلن اتحاد الكرة فتح باب القيد لجميع الأندية بداية من 1 وحتى 15 من شهر سبتمبر الجاري، مع السماح بقيد 3 لاعبين بقائمة انتظار الفريق حتى انتقالات يناير المقبلة.

المصري يحاول ضم كهربا

وكشف  في وقت سابق، تدخل كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، من أجل إنهاء أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، وإنقاذ مستقبله بسبب غرامة الزمالك.

وعلم  أن رئيس النادي المصري، تواصل مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، وعرض عليه تحمل غرامة نادي الزمالك المقدرة بمبلغ 2 مليون دولار، مقابل فسخ عقده مع النادي الأهلي، والانتقال إلى المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر.

ويعمل كامل أبو علي، على تدعيم صفوف الفريق البورسعيدي، بصفقات مميزة في الوقت الحالي، عقب توليه مهمة النادي البورسعيدي، من أجل التواجد في المربع الذهبي الموسم المقبل، والمنافسة على البطولات.

البنك الأهلي
كهربا محمود عبد المنعم كهربا الاهلى النادي الاهلي كامل أبو علي facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB