موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 04:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسميًا.. تشيلسي يعلن تمديد عقد ريس جيمس حتى 2027

رييس جيمس
رييس جيمس

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، تمديد عقد لاعبه رييس جيمس، مع الفريق، حتى عام 2027، وذلك في إطار تحركات النادي للمحافظة على العناصر الأساسية الموجودة بالفريق، خاصة مع تألق اللاعب في الفترة الأخيرة.

وقال تشيلسي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني منذ قليل: يسعدنا الإعلان تمديد عقد رييس جميس معنا حتى 2027، الذي تدرب معنا في السادسة من عمره لأول مرة، وكان أفضل المواهب الشابة في عالم كرة القدم.

وعلق جيمس على تمديد عقده في تصريحات للموقع الرسمي قائلًا: لقد وقعت عقدي الجديد وأنا ممتن للجماهير والملكية الجديدة وكل من شارك في النادي، لا أطيق الانتظار لأرى ما يخبئه المستقبل، وأنا متأكد من أنه سيكون لدينا فرصة للفوز بالعديد من الألقاب.

نشأت وأنا أدعم هذا النادي

وأضاف جيمس: لقد نشأت وأنا أدعم هذا النادي وأنا هنا منذ أن كنت في السادسة من عمري، والآن وضعت قلمًا على الورق في صفقة جديدة لأن هذا هو النادي الذي أريد أن أكون فيه، أود أن أتقدم بشكر خاص للجماهير، أنا هنا لأبقى ولدينا مستقبل مشرق أمامنا.

وخلال مسيرته بقميص تشيلسي، لعب جيمس 128 مباراة مع البلوز، ومع هذا العقد الجديد طويل الأمد، سيزيد هذا العدد بشكل كبير في السنوات القادمة حتى عام 2027.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة تشيلسى رييس جيمس جيمس تشيلسي الإنجليزي قميص تشيلسي facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB