موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ياسر علي ماهر: الفراغ وقلة الوعي لدى الشباب وراء قتل نيرة أشرف

فن  ياسر علي ماهر
فن ياسر علي ماهر

علق الفنان ياسر على ماهر، على جرائم القتل المنتشرة خلال الفترة الماضية، وكانت أبرزها مقتل نيرة أشرف التي أثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن قلة وعي الشباب أحد أهم أسباب انتشار مثل هذه الجرائم.

وقال ياسر علي ماهر، في تصريح لـ القاهرة 24: القتل اللي بيحصل وقتل نيرة أشرف، العيب مش على الأهل العيب على الإدارة بشكل عام الفراغ يخرج منه كل الجرائم.

وأضاف ياسر علي ماهر: لو تم التحقيق مع قاتل نيرة أشرف سوف يتضح أن الفراغ هو أحد أسباب قتله لها لأن هذا يشكل مسرح هائل للجريمة.

ياسر علي ماهر: الهوايات قتلت عند الشباب

وواصل ياسر علي ماهر: الفراغ بشكل عام بيكون بسبب عدم ممارسة نشاط جيد، إحنا عندنا قصر الثقافة مليء بالابتكارات والمجالات المختلفة، الموضوع مش فراغ وظيفي فقط، ولكن الهوايات قُتلت عند الشباب.

وتطرق ياسر علي ماهر، للحديث حول رأيه عن وجود أعمال فنية تتناول موضوعات عن الجريمة، قائلا: الأعمال اللي زي عبده موته وغيرها سبب من ضمن الأسباب انتشار الجرائم لكن مش هو السبب الرئيسي.

وأضاف ياسر علي ماهر: إنتِ ربيتي ابنك على إيه ربتيه على الفراغ ولا حياته مليانة ثقافة، مبقاش في وعي عام الوعي العام ده يتشكل من الفنون والثقافة والآداب، إنتِ بتبني في ابنك بنية تحتية والبنية العقلية مهملة بكل أنواعها.

البنك الأهلي
ياسر علي ماهر الفنان ياسر علي ماهر أخبار ياسر علي ماهر فنـ الفن اخبار الفن facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB