موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

السمنة بـ 24 جنيها.. رشا مجدي: إضافة 5 سلع جديدة لبطاقات التموين

رشا مجدي
رشا مجدي

أكدت الإعلامية رشا مجدي، أن الحكومة المصرية سوف تبدأ في تطبيق العديد من الإجراءات، الخاصة بمنظومة الحماية الاجتماعية، وذلك ابتداءً من بداية شهر سبتمبر القادم.

 

وقالت رشا مجدي أثناء تقديمها برنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد"، إن وزارة التموين أصدرت عدة قرارات هامة، منها: مد فترة تسجيل رقم المحمول على بطاقات التموين حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، وذلك للتسهيل على المواطنين أصحاب البطاقات التموينية، في التسجيل على موقعي دعم مصر، ومصر الرقمية.

 

وأضافت الإعلامية رشا مجدي، أن تسجيل رقم المحمول على البطاقات التموين، شرط لاستمرار الاستفادة من تلك البطاقات، مؤكدة أن الهدف من تسجيل رقم المحمول عل بطاقات التموين، هو استكمال قواعد بيانات المواطنين، وسرعة التواصل مع المواطن.

 

السلع الجديدة المضافة لبطاقات التموين

وتابعت:"أن

أحمد موسى: الدولة توفر الحماية الاجتماعية من خلال بطاقات التموين بعد صرف 100 جنيه على بطاقات التموين.. البرلمان يوصي بزيادة الدعم النقدي

هتضيف 5 سلع جديدة على بطاقات التموين، مع بداية سبتمبر، والسلع دي هتكون عبارة عن السمنة النباتي بسعر 24 جنيها، وعلبة التونة بسعر 12 جنيها، برطمان المربى بسعر 14 جنيها، و الدقيق المعبأ بسعر 11 جنيها، وظرف الطحينة بسعر 2 جنيه".

 

 

البنك الأهلي
بطاقات بطاقات التموين رشا مجدي السلع صباح البلد وزارة التموين
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB