موقع السلطة
السبت، 25 مايو 2024 09:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الأرصاد: أجواء حارة خلال ساعات النهار.. وارتفاع نسبة الرطوبة غدا

الطقس
الطقس

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم السبت، إن درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى تسجل 27 درجة مئوية.

درجة الحرارة تسجل 27

وأضافت الهيئة في بيان لها: درجة الحرارة في القاهرة 27 درجة، وسرعة الرياح 11 عقدة، مؤكدة أن الإحساس بالطقس، سيكون أفضل خلال ساعات الليل.

وتابعت الهيئة: أجواء حارة خلال ساعات النهار، وارتفاع نسبة الرطوبة على مدار اليوم، ما يزيد الإحساس بحرارة الطقس.

درجة الحرارة في الظل 34

وواصلت الهيئة: من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة في الظل 34 درجة على القاهرة.

وفي وقت سابق، كشفت الأرصاد أن البلاد تشهد ارتفاع نسبة الرطوبة، تؤدي إلى تكون بعض السحب المتفرقة على شمال البلاد، حتى القاهرة الكبرى، ما يحد من تأثير أشعة الشمس أحيانًا.

ويتوقع خبراء الطقس، أن يكون الإحساس بالطقس حار رطب نهارًا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشديد الحرارة رطب على جنوب سيناء، وجنوب البلاد، ومائل للحرارة رطب ليلًا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وحار رطب على باقي الأنحاء.

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد بعض الظواهر الجوية على مناطق متفرقة، حيث يشهد كلًا من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، والشرقية ووسط سيناء، طقس حار رطب في النهار، مائل للحرارة رطب في الليل، وجو غائم جزئيًا، ونشاط للرياح أحيانًا، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، تشهد طقس شديد الحرارة رطب نهارًا، حار رطب ليلًا، وجو مشمس، ونشاط للرياح.

البنك الأهلي
موقع السلطة أرصاد الجوية درجة الحرارة القاهرة الكبرى الهيئة العامة للأرصاد الجوية سرعة الرياح نسبة الرطوبة facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB