موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 12:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حمدي الميرغني: خطة مازنجر كانت في طفولتنا.. والسينما تصنع التاريخ

  حمدي الميرغني
حمدي الميرغني

كشف الفنان حمدي الميرغني، كواليس مشاركته في فيلم خطة مازنجر، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، متمنيا أن ينال العمل على إعجاب متابعيه.

وقال حمدي الميرغني خلال لقائه في برنامج عرب وود، إن قصة فيلم خطة مازنجر مختلفة تمامًا، ويحمل العديد من المواقف الكوميدية، معلقًا: اسم الفيلم عجبني في البداية، لأن مازنجر كانت في طفولتنا.

وتابع حمدي الميرغني: أول ما قرأت السيناريو عجبني جدًا، لأنه ينفع يتابعه جميع الأجيال، شباب وأطفال، وكواليس العمل كانت جميلة.

وتطرق حمدي الميرغني، للحديث عن أهمية المسرح والسينما في مسيرته الفنية، قائلًا: المسرح والسينما مهمين جدًا في مسيرة الفنان، وبالنسبة ليا المسرح ده الجيم، أو الأداة اللي بتبني الفنان، ولكن السينما دي اللي بتصنع التاريخ وتعيش طويلًا.

قصة فيلم خطة مازنجر

وتدور أحداث فيلم خطة مازنجر في إطار كوميدي، حيث يتناول الفيلم قصة الشاب ماهر الذي يهوى تصوير الأفلام، ويقرر مع مجموعة من أصدقائه خطف طفل، وطلب فدية، ويتخفى ماهر في زي مازنجر أثناء تنفيذه عملية الخطف.

وضم الفيلم العديد من الفنانين منهم: حمدي الميرغني، ياسمين رئيس، محمود حافظ، محمد أسامة، سماء إبراهيم، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج رامي رزق الله.

أعمال حمدي الميرغني

وشارك حمدي الميرغني في فيلم بحبك، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، وهو من بطولة تامر حسني.

وتدور أحداث فيلم بحبك، حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة مدي الميرغني الفنان حمدي الميرغني اخبار حمدي الميرغني خطة مازنجر فيلم خطة مازنجر أخبار المشاهير
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB