موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 02:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط صاحب مطعم طعن سائق توكتوك أثناء فض مشاجرة بالدقهلية

محافظات  إسعاف - أرشيفية
محافظات إسعاف - أرشيفية

أصيب شخص بإصابات بالغة بمركز الكردي في محافظة الدقهلية، إثر تعدي آخر عليه بآلة حادة، وذلك أثناء فض مشاجرة.

وتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل، بورود إشارة من مستشفى ميت سلسيل المركزي بوصول شخص يدعى عمرو ل ص، 26 عامًا، سائق توكتوك، ومقيم الكردي دائرة القسم، ادعاء تعدٍ من آخرين.

وبتوقيع الكشف الطبي تبين وجود جرح قطعي أسفل الصدر من الناحية اليمنى شبه نافذ، وبسؤاله عن سبب إصابته قرر تعدي “ممدوح. ع”، 45 عاما، صاحب مطعم، مقيم ذات العنوان، عليه بالضرب بآلة حادة (سكين)، وذلك أثناء محاولته فض مشاجرة أمام محل الثاني.

وتم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة (سكين)، وتحرر عن ذلك محضر رقم 1224 جنح الكردي، وجار العرض على النيابة العامة.

مصرع طفله سقطت عليه عربة كارو في الدقهلية

وفي سياق منفصل، تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر المركزي بوصول طفل يدعى يوسف أحمد بديع عبد الحميد، 4 سنوات، ومقيم بقرية كفر أبو ذكري التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة ادعاء انقلاب عربة كارو عليه.

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبسؤال والد الطفل ويدعى أحمد بديع عبد الحميد، 46 عامًا، ومقيم بذات القرية أقر بأنه أثناء ذهبه مع نجل عمته ويدعى بديع محمد عبد الحميد، متجهين إلى الأرض الزراعية خاصتهم، انقلبت بهم العربة مما تسبب في الوفاة، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3804 إداري لمركز منية النصر لسنة 2022.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة أخبار الدقهلية أخبار حوادث الدقهلية اصابة شخص مركز الكردي facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB