موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 10:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

هنا الزاهد تتحدث عن فيلم جديد مع أحمد فهمي: أوشكت على الانتهاء من تصويره

  هنا الزاهد
هنا الزاهد

حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفة في حلقة ببرنامج صباح العربية على قناة العربية السعودية، وذلك أثناء زيارتها لمملكة العربية السعودية لتأدية مناسك العمرة.

 

أعمال هنا الزاهد الجديدة

أعلنت الفنانة هنا الزاهد استعدادها لبطولة مسلسل جديد، يجمع ما بين الرومانسية والكوميديا، ويعرض على منصة شاهد vip مشيرة إلى أنها تهتم دائمًا بوجود الجانب الدرامي في كل أعمالها الكوميدية؛ لإظهار المشاعر التي تؤثر في المشاهدين.

هنا الزاهد

تصريحات هنا الزاهد عن فيلم بحبك

قالت الفنانة هنا الزاهد إنها سعيدة بنجاح فيلم بحبك الذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، كما أنه صُنف باعتباره الأعلى إيرادات في تاريخ دور السينما في السعودية، وفق الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة.

كما أشارت هنا الزاهد إلى أن سبب النجاح الكبير الذي حققه فيلم بحبك في السعودية؛ أنها اكتشفت ما يحظى به تامر حسني من قاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج، التي مكنت الفيلم من تحقيق إنجاز غير مسبوق على المستوى العربي.

وأضافت الزاهد خلال تصريحاتها عن فيلم بحبك، أن فرق السن بينها وبين تامر حسني لم يكن عائقا في نجاح الفيلم بل شكلا سويا ثنائيًا فنيًا ناجحًا، مؤكدة بالدليل أنه ذات الفارق العمري (14عامًا) بينها وبين زوجها أحمد فهمي في مسلسل الواد سيد الشحات، والذي حاز على نجاح كبير أيضًا عند عرضه.


رد فعل أحمد فهمي زوج هنا الزاهد على فيلم بحبك

نفت الفنانة هنا الزاهد حدوث غيرة على المستوى الفني أو غيرة من جانب زوجها الفنان أحمد فهمي بسبب فيلم بحبك التي تقاسمت بطولته مع تامر حسني، مؤكدة أنه يكمن لها الحب ويتمنى لها النجاح الكبير.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

جدير بالذكر أنها كشفت عن عمل فني جديد يجمع بينهما وبين زوجها أحمد فهمي، قائلة إنها في الوقت الحالي تستأنف تصوير فيلم مستر إكس، مع أحمد فهمي ومن إنتاج السبكي، الذي أوشك على الانتهاء.

ويذكر أيضًا أن الفنانة الشابة هنا الزاهد احتلت قائمة الأكثر بحثها على محرك جوجل في مصر والسعودية، عقب استضافتها في برنامج على أحد القنوات السعودية.

البنك الأهلي
هنا الزاهد أعمال هنا الزاهد الفنانة هنا الزاهد أخبار المشاهير الفن أحمد فهمي تامر حسني فيلم بحبك انستجرام هنا الزاهد اخبار الفن facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB