موقع السلطة
الإثنين، 3 أكتوبر 2022 01:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
مصر

يا حجازي رجع المتعاقدين.. هاشتاج عودة الـ36 ألف معلم يتصدر تويتر

تعليم  رضا حجازي وزير التربية والتعليم
تعليم رضا حجازي وزير التربية والتعليم

تصدر هاشتاج يا حجازي رجع المتعاقدين موقع تويتر، في إشارة لطلب المعلمين من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم لعودة الـ36 ألف معلم لمدارسهم بعد إنهاء تعاقدهم.

عودة 36 ألف معلم

وكتب عماد حافظ، أحد المعلمين المنتهي تعاقدهم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: لو يعلم الدكتور رضا حجازي قدر الـ 36 ألف معلم علميا وأدبيا وتربويا، ما فرط في واحد منهم لمساندة الوزارة في أزمة سد العجز، متابعًا بأنهم تحملوا 3 سنوات بدون عمل بعد انتهاء تعاقدهم، وينتظرون على أمل عودتهم قبل بدء العام الدراسي المقبل.

هاشتاج لعودة 36 ألف معلم

 

هاشتاج لعودة 36 ألف معلم

فيما غرد حسني أحمد: أنا من ضمن 36 ألف معلم متعاقد لسنة 2019، وبعد إنهاء تعاقدنا لم أتمكن من التقديم للمسابقة الجديدة لوزارة التربية والتعليم بسبب شرط السن، متابعا بأنه يوجد عدد كبير من المعلمين لديهم نفس المشكلة.

وقالت أسماء يحيى: أنا من ضمن الـ36 ألف معلم المنتظرين قرار عودتهم يا دكتور رضا، ووجدنا معاناة في التخبط في القرارات خلال السنوات الأخيرة، ولكن الفرصة حاليا متاحة بعد تأجيل بدء العام الدراسي لأول أكتوبر للنظر في قرار عودتنا.

وكان الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرر أن يكون موعد بدء العام الدراسي 2022/2023 بالنسبة للمدارس الرسمية والرسمية لغات والخاصة والخاصة لغات، يوم السبت الموافق 1 أكتوبر 2022.

كما قرر الوزير أن يكون يوم الأحد الموافق 18 سبتمبر 2022، أول أيام الدراسة بالمدارس التي تدرس مناهج ذات طبيعة خاصة “الدولية”.

البنك الأهلي
موقع السلطة عودة 36 ألف معلم الثانوية العامة العام الدراسي الدكتور رضا حجازي المتعاقدين يا حجازي رجع المتعاقدين facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB