موقع السلطة
الأربعاء، 5 أكتوبر 2022 04:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

القبض على حلاق طعن طالب بالمقص بسبب أولوية الحلاقة في المنوفية

محافظات  مستشفى بركة السبع المركزي
محافظات مستشفى بركة السبع المركزي

ألقت وحدة مباحث مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، القبض على حلاق طعن طالب بآلة حادة - مقص - بسبب أولوية الحلاقة، وأصابه بطعنة نافذة في الصدر من الناحية اليسرى، واسترواح هوائي بالصدر، وذلك عقب ورود بلاغا بالواقعة.

القبض على حلاق طعن شاب بالمقص

وأوضح مصدر أن ضباط وحدة مباحث بركة السبع تمكنوا من القبض على حلاق شاب عقب اتهامه بواقعة طعن طالب بسبب خلاف نشب بين الطرفين على أولوية الحلاقة بإحدى قرى مركز بركة السبع، واعترف بارتكاب الواقعة وجرى التحفظ على الأداة المستخدمة في الحادث.

وحررت وحدة مباحث بركة السبع، محضرًا بالواقعة حمل رقم 11091جنح المركز لسنة 2022، وذلك بعد القبض على المتهم وسماع أقوال المصاب وشهود العيان وإرفاق التقرير الطبي اللازم عن حالة المجني عليه، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث.

تعود تفاصيل الحادث إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بركة السبع، يفيد بورود بلاغ بإصابة طالب بطعنة نافذة في الصدر وجرى نقله للمستشفى المركزي لتلقي العلاج اللازم، وذلك على خلفية مشاجرة مع حلاق مقيم دائرة المركز، وعلى الفور جرى الدفع بقوة أمنية للتحقيق في الحادث وبيان سبب المشاجرة والقبض على المتهم.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة م، م، ا 17 عاما طالب ثانوي صناعي، مصاب بجرح نافذ بالصدر واسترواح هوائي، واتهم م، ص، ر 18 عاما حلاق، مقيم إحدى قرى بركة السبع، بالتعدي عليه بآله حادة بسبب مشاجرة على أولوية الحلاقة.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة حلاق طعن طالب حلاق يطعن طالب حلاق يطعن طالب بالمنوفية طعن طالب بالمنوفية

آخر الأخبار

CIB
CIB