موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

يخضع للعلاج النفسي.. تفاصيل طعن شاب والدته وشقيقتيه وإصابتهن

موقع السلطة

شهدت قرية جزيرة الحجر التابعة لمركز الشهداء، واقعة طعن شاب لوالدته وشقيقتيه مما أدى لإصابتهن ونقل المصابات إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية.

شاب يطعن والدته وشقيقتيه بالمنوفية

وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنوفية بلاغا من جيران المتهم وأهالي القرية، يفيد بطعن شاب لوالدته وشقيقتيه بقرية جزيرة الحجر لخلافات عائلية، مؤكدين أن الشاب يخضع للعلاج النفسي من قبل ويتردد على عدد من الشيوخ لمحاولة علاجه.

وكشفت التحريات والتحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، أن المتهم يدعى أ، م، أ مقيم جزيرة الحجر التابعة لدائرة مركز الشهداء، وإصابة والدته وشقيقتيه بطعنات متفرقة باستخدام سكين، وجرى نقلهم لمستشفى شبين الكوم الجامعي لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات.

وفاة عامل بسبب سقوطه من أعلى سقف

موضوعات ذات صلة

في سياق منفصل، شهدت المنطقة الصناعية بمدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية، مصرع عامل سقط من أعلى سقف مخزن تحت الإنشاء، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى المركزي، لمحاولة إنقاذ حياته لكنه وصل متوفيا، نتيجة السقوط.

وفور ورود بلاغ للأجهزة الأمنية، وبالانتقال والفحص تبين مصرع ر، م، ع عامل أثناء تركيب جمالون في سقف مخزن تحت الإنشاء بالمنطقة الصناعية، التابعة لدائرة مركز شرطة السادات، نتيجة إصابته بكسر في الجمجمة، وبسؤال شهود العيان أكدوا تلك الرواية ونفوا الشبهة الجنائية عن الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق بالحادث.

البنك الأهلي
شاب يطعن والدته وشقيقتيه بالمنوفية شاب يطعن والدته المنوفية واقعة طعن طعن خلافات عائلية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB