موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 12:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل العثور على جثمان سيدة متوفية داخل منزلها بالمنوفية

 جثة_ أرشيفية
جثة_ أرشيفية

نفى مصدر مطلع بمحافظة المنوفية، ما تردد خلال الساعات الأخيرة، حول مقتل سيدة مسنة في شبين الكوم داخل منزلها، مؤكدا عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، كما ناشد الصفحات والمواقع الإخبارية بتحري الدقة فيما ينشر والرجوع للمصادر الرسمية.

وكشف المصدر، خلال تصريحات خاصة، تفاصيل العثور على جثة سيدة مسنة متوفية داخل منزلها في مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، مؤكدًا أن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة، ولا يوجد أي آثار اعتداء عليها أو أي علامات تدل على وجود إصابات في الجسم، موضحا أن السيدة كانت تعيش بمفردها داخل المنزل ولديها محل بمنزلها تعمل فيه طوال اليوم.

وأوضح المصدر أن الجيران أبلغوا الجهات الأمنية بعد عدم ظهورها المعتاد، وجرى العثور على جثمانها داخل المنزل وتدعى س، م، 65 عاما، وسبق وأن أصيبت بجلطة سابقه وتعاني العديد من الأمراض، وتعيش بمفردها ولا توجد بينها وبين أحد أي عداوة.

موضوعات ذات صلة

وأكد المصدر أنه تم الدفع بقوة من وحدة مباحث قسم شبين الكوم، وبالفحص تبين أن السيدة المسنة توفيت قبل يوم العثور عليها وتعيش بمفردها، وجرى نفل الجثمان إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي، وبالعرض على مفتش الصحة نفى وجود أي إصابات ظاهرية في الجسم، وبسؤال الجيران أكدوا إصابتها من قبل بجلطة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار جهات التحقيق.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم، يفيد بعثور جيران سيدة بدائرة القسم علية جثتها داخل منزلها، وعلى الفور جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة جثمان سيدة مسنة بالمنوفية شبين الكوم أمن المنوفية جيران سيدة مسنة جثمان سيدة مسنة بشبين الكوم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB