موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 01:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع نجم ريال مدريد

ريال مدريد
ريال مدريد

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، مفاجأة كبرى بشأن اهتمام مانشستر يونايتد بأحد نجوم ريال مدريد لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

خسارة أول جولتين

ودخل مانشستر يونايتد الموسم الحالي في البريميرليج، بشكل سيئ، حيث تلقى خسارتين في الجولتين الأولى والثانية أمام برايتون 2-1 وبرينتفورد 0/4، ليتذيل جدول الترتيب.

صفقات قوية

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الوضع المزري لفريق مانشستر يونايتد، دفع مسؤولي النادي لمحاولة جلب العديد من الصفقات الجديدة لإعادة هيبة الفريق.

وارتبط مانشستر يونايتد بالتعاقد مع ألفارو موراتا وبيير إيمريك أوباميانج وراؤول دي توماس وماتيوس كونيا لتعزيز خط الهجوم، بالإضافة للهولندي فرينكي دي يونج لتدعيم خط الوسط.

نجم ريال مدريد

ومع ذلك، أكدت الصحيفة، أن بعض مسؤولي مانشستر يونايتد، سافروا إلى إسبانيا، من أجل التفاوض مع ريال مدريد على ضم البرازيلي كاسيميرو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد يفضل الاحتفاظ بالبرازيلي كاسيميرو بين صفوفه لأنه لا يزال يلعب بشكل منتظم مع المدير الفني كارلو أنشيلوتي.

وأكدت الصحيفة، أن ريال مدريد لم يتلق أي عروض رسمية لضم كاسيميرو حتى الآن، لكن فلسفة النادي واضحة، وهي أن أي شيء يمكن أن يحدث حتى اليوم الأخير من الميركاتو.

رونالدو يتمسك بالرحيل

يحيط الكثير من الغموض حول مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتقدم رونالدو سابقا بطلب لإدارة ناديه من أجل السماح له بالرحيل هذا الصيف، لرغبته في اللعب مع فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك، نفى بعدها الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن يكون رونالدو أخبره بهذا الأمر، وأكد في أكثر من مناسبة، أن النجم البرتغالي مستمر في أولد ترافورد.

وشدد فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، على أن موقف رونالدو لم يتغير، وما زال يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وأشار رومانو، إلى أن خورخي مينديز، وكيل رونالدو، يعمل حاليًا على إيجاد مخرج للاعب من أولد ترافورد.

وأضاف: "ما زالت هناك احتمالية لرحيل رونالدو في الساعات الأخيرة من الميركاتو، كما حدث في الصيف الماضي".

وختم: "يصر مانشستر يونايتد على أن رونالدو ليس للبيع، لكن خورخي مينديز يواصل استكشاف الخيارات".

البنك الأهلي
البريميرليج البرازيلي كاسيميرو الفارو موراتا أوباميانج مانشستر يونايتد كاسيميرو رونالدو ريال مدريد
tech tech tech tech
CIB
CIB