موقع السلطة
الأربعاء، 5 أكتوبر 2022 04:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

قتلتها عشان عاوزة تاكل.. تأجيل محاكمة الأم قاتلة ابنتها جودي إلى جلسة 11 سبتمبر | بث مباشر

موقع السلطة

أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر أغسطس الجاري، قرارها الذي يفيد بتأجيل محاكمة الأم التي قتلت ابنتها الطفلة جودي، إلى جلسة 11 من شهر سبتمبر القادم 2022؛ وذلك حتى يتم سداد الرسوم الخاصة بالدعوى المدنية والمرافعة.

تأجيل محاكمة الأم قاتلة ابنتها جودي إلى سبتمبر المقبل

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية في هذه القضية، أن الأم المتهمة اعتادت أن تتعدى بالضرب على ابنتها المجني عليها جودي؛ وذلك كان بداعي تهذيبها وتعديل سلوكياتها، حيث إنها لم تكن تقصد أن تقتلها وتنهي حياتها.

وكشف والد الطفلة المجني عليها مفاجأة صادمة أمام جهات التحقيق، حيث إن زوجته المتهمة تركته يوم ما وغادرت منزل الزوجية وأخذت ابنتهما الطفلة جودي معها، وبعدها اكتشف أنها كانت تقيم برفقة أحد الأشخاص الذي تزوجته عرفيًا عليه بأوراق غير رسمية.

وفي أثناء إقامتها مع هذا الشخص وقعت حادثة قتلها لابنتها جودي، حيث إنها في يوم ما كانت الطفلة الضحية كثيرة الشكوى والبكاء لوالدتها لأنها كانت في حاجة إلى الأكل، لذلك فقامت بالتعدي عليها بالضرب المبرح، مما أدى إلى إصابتها بتورم في أذنيها، وبعد مرور أسبوع على تلك الواقعة تعدت الأم بالضرب على ابنتها مرة أخرى، مما أدى إلى دخولها في غيبوبة وتم حجزها في أحد المستشفيات، وتبين إصابتها بخلع في الكتف ونزيف في المخ، مما أدى إلى وفاتها.

البنك الأهلي
مقتل الطفلة جودى الطفله جودي أم تقتل ابنتها جنايات القاهرة محكمة جنايات القاهرة الأم قاتلة الطفلة جودي

آخر الأخبار

CIB
CIB