موقع السلطة
الأربعاء، 5 أكتوبر 2022 04:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
مصر

توفيق عكاشة: السوشيال ميديا هتجنني ومش كل واحد قرأ كتاب يطلع يفتي ويهبد | فيديو

حوادث  توفيق عكاشة
حوادث توفيق عكاشة

علق الإعلامي توفيق عكاشة على ظهور بعض الأشخاص مقدمين برامج وفيديوهات غير هادفة عبر السوشيال ميديا، بأنه لا يصح متابعتهم وتشجيعهم على المزيد في تقديم تلك المحتويات.

توفيق عكاشة: السوشيال ميديا هتنقطني ومش كل واحد قرأ كتاب يعملي برنامج

وقال توفيق عكاشة، خلال بث مباشر ، إن السوشيال ميديا أصبحت تصيبه بالإحباط، وأن ظهور كثير من السيدات بشكل غير لائق وتقديم مقاطع فيديو عن تحضير وطهي الطعام وغيره، فخرجت إحداهم خلال بث مباشر تتحدث عن وجود عيوب في منتج المانجو المصري، مؤكدا أن ذلك قد يأثر في المنتج الذي يحتل مركزا متقدما من صادرات البلاد.

وأكمل الإعلامي توفيق عكاشة أن سيدة أخرى ظهرت وقدّمت برنامجا للطبخ ومساعدة السيدات وربات المنازل في تحضير الطعام، مشيرًا إلى أن ذلك لا يستحق أن ينال هذا الكم الكبير من المشاهدات والإعجابات، قائلا: السوشيال ميديا هتنقطني وهتجنني.

كما تابع عكاشة أنه لاحظ خروج أحد الأشخاص وصفهم بـ«الأفندية» عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثون عن آخر الزمان، حيث أكد أنه لا يمكن لأحد التحدث في تلك الأمور إلا بعد قراءة لمدة 15 عاما على الأقل، قائلا: هو كل واحد قرأ كتاب يعملي عليه برنامج ويطلع يفتي ويهبد.

أول ظهور لـ توفيق عكاشة بعد براءة نجله

براءة نجل توفيق عكاشة

وقررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، الموافق 13 أغسطس، في أولى جلسات محاكمة نجل توفيق عكاشة وفتاة، براءة نجل توفيق عكاشة من تهمة إحراز مواد مخدرة، وحبس صديقته 6 أشهر.

البنك الأهلي
توفيق عكاشة الإعلامي توفيق عكاشة السوشيال ميديا مواد مخدرة محكمة جنايات القاهرة facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB