موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

التعليم العالي تكشف موعد فتح باب التقديم للمرحلة الثانية

التنسيق
التنسيق

أكد الدكتور عادل عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن المشرف على التنسيق العام، لـ طلاب الثانوية العامة يقوم بعرض تقرير يومي بالاحصائيات المختلفة على وزير التعليم العالي الدكتور محمد أيمن عاشور.

تنسيق المرحلة الأولى 2022.. التعليم العالي تعلن عن موعد انطلاق تقليل الاغتراب فرصة أخيرة لـ10000 طالب.. التعليم العالي: إضافة يوم للمرحلة الأولى من التنسيق التعليم العالي قرر مد مدة تنسيق المرحلة الأولى

 

وأضاف الدكتور عادل عبدالغفار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة "، الذي يبث على قناة ETC ، مساء اليوم الاثنين ، أن وزير التعليم العالي قرر مد مدة تنسيق المرحلة الأولى، ليوم إضافي، بعد عرض الوضع الخاص بإحصائيات تقدم الطلاب للتنسيق الإلكتروني، بسبب وجود عدد كبير من الطلاب لم يتقدموا للمرحلة الأولى من التنسيق حتى الآن، مشيرة إلى أن ١١٧ الف طالب سجلوا رغباتهم حتى الآن.

إغلاق المرحلة الأولى من التنسيق ستكون في تمام السابعة من مساء غدًا الثلاثاء

وأوضح الدكتور عادل عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن موعد إغلاق المرحلة الأولى من التنسيق ستكون في تمام السابعة من مساء غدًا الثلاثاء، لإعطاء فرصة نهائية و أخيرة لكل الطلاب، وفرصة إضافية للراغبين في تعديل رغباتهم أو لم يقم بالتسجيل حتى الآن.

قبل انتهاء المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات غدا.. اخر وقت لتعديل الرغبات.. وإعلان النتائج في مؤتمر صحفي.. وهذا موعد انطلاق الثانية تنسيق الجامعات 2022.. الكليات المتاحة لطلاب علمي علوم المرحلة الثانية

وتابع الدكتور عادل عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن مد المرحلة الأولى مرة أخرى غير وارد، واي طالب لم يتقدم لتنسيق المرحلة الأولى سيفقد فرصته نهائيا.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر عادل عبدالغفار التنسيق العام الثانوية العامة وزير التعليم العالي محمد أيمن عاشور
tech tech tech tech
CIB
CIB