موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 05:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

في أول يوم عمل.. وزير القوى العاملة: حريصون على التطوير والعمل بإخلاص

موقع السلطة

أكد وزير القوى العاملة حسن شحاته ، حرصه على تطوير العمل داخل الوزارة ومديرياتها بالمحافظات ، مشيرا إلي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بأهمية التواصل المنتظم مع المواطنين، وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وحرص وزير القوي العاملة ، في أول يوم عمل له عقب أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي بتولي حقيبة الوزارة ،على المرور علي جميع العاملين بمكاتبهم ومصافحتهم، بمختلف قطاعات الوزارة، فضلا عن العمال والفنيين والسائقين بجراج الديوان العام، مشددا على ضرورة الإخلاص في العمل وسعيه للتطوير.

ووجه “شحاتة” للعاملين ، لضرورة العمل بمزيد من الجهد والعطاء لتحقيق أقصى جهد فى العمل لصالح مصرنا الغالية وشعبنا العظيم.

موضوعات ذات صلة

وأشار الوزير إلي أن الرئيس السيسي وجه بأهمية التواصل المنتظم مع المواطنين، وتقديم أفضل الخدمات لهم ، مع نشر وتعميق الوعي العام بشأن التحديات الدولية والإقليمية والداخلية التي تواجه الدولة، وكذلك الجهود وحجم الإنجازات والتطورات الحالية في إطار التنمية الشاملة التي تشهدها مصر على امتداد محافظتها ورقعتها الجغرافية.

وتابع:" كما وجه الرئيس بتطوير برامج التدريب والتأهيل ورفع قدرات الكوادر البشرية خاصة من الشباب مع التركيز على العناصر المتميزة، باعتبارها الكتلة الواعدة التى تمتاز بالكفاءة العملية والذهنية بجانب القدرة على انتاج الافكار للتعامل مع مختلف القضايا بشكل مبتكر وغير تقليدي.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة وزير القوى العاملة حسن شحاته اليمين الدستورية الرئيس عبد الفتاح السيسي وزارة القوى العاملة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB