موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير: اتحاد الكرة اتخذ قرارات ثورية في الكرة المصرية وسيواجه الانتقادات

موقع السلطة

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بالقرارات التي اتخذها مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، خلال اجتماعه الذي انعقد أمس الأحد، مشددا على أن أغلب تلك القرارات تعتبر ثورية لإصلاح منظومة الكرة المصرية في الفترة المقبلة، كاشفا عن تواصل الجبلاية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم لاستكمال بطولة كأس مصر خلال فترة كأس العالم بقطر، المقرر له نوفمبر المقبل.

وقال «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «اتحاد الكرة يسعى للحصول على استثناء من الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل لعب باقي مباريات كأس مصر خلال فترة كأس العالم، بدون مشاركة اللاعبين الدوليين المحترفين بصفوف الأهلي والزمالك».

وشدد حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، على أن «قرارات اتحاد الكرة في اجتماع الأمس، بداية إصلاح لمنظومة الكرة المصرية»، متابعا: «أوجه رسالة لمجلس الجبلاية بأنكم ستتعرضون لانتقادات خلال الفترة المقبلة، وعليكم عدم الالتفات لها وتنفيذ كل القرارات لتطوير الكرة المصرية، وإعادتها للطريق الصحيح».

سبب غامض وراء استبعاد بيرسي تاو من مباراة الأهلي والمقاصة.. شاهد التفاصيل شوبير: الأهلي لن يتخلى عن كهربا في أزمته مع الزمالك شوبير يكشف حقيقة تورط أبوريدة في إبعاد الأهلي عن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «قرار منع المدربين من التنقل بين تدريب الأندية أكثر من مرة خلال موسم واحد موفق جدا، وكان مطبقا وقت تواجد اللجنة الخماسية، لكن ألغاه أحمد مجاهد وقت تواجده برئاسة الجبلاية؛ نظرا لأن من اتخذه عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية السابق».

ولفت أحمد شوبير إلى أن «قرار اتحاد الكرة بأنه لا يجوز لأي ناد شراء لاعبين إلا في حدود الميزانية المقدمة من النادي في ملف التراخيص، من ضمن القرارات الموفقة، لكن أتمنى أن يجرى تنفيذه بعدالة على الجميع، وعدم وجود أي استثناءات».

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة شوبير اتحاد الكرة كأس العالم الاتحاد الدولي لكرة القدم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB