موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 01:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

حقيقة تأجيل امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني بسبب تغيير وزير التعليم

موقع السلطة

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه إلى الآن لم تصدر أى قرارات تخص امتحانات الدور الثاني من قبل الدكتور رضا حجازى وزير التعليم الجديد، مشيرا إلى أن مواعيد امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني كما هي الأسبوع المقبل.

وتابع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم، العمل من مقر الوزارة، وعقد الوزير، اجتماعًا مع قيادات وزارة التربية والتعليم، لمتابعة مهام عملهم داخل ديوان الوزارة.

وغادر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن الوزارة فى التعديلات الوزارية الجديدة وتولى الدكتور رضا حجازى حقيبة التعليم.

موضوعات ذات صلة

وزير التعليم الجديد يعقد أول اجتماعاته مع قيادات الوزارة بعد استلام مهامه وزير التعليم ينعي ضحايا حادث كنيسة الشهيد أبوسيفين بإمبابة كان «خُلقه ضيق».. نشأت الديهي يوضح سبب تغيير طارق شوقي في التعديل الوزاري

وعقد مجلس النواب جلسة طارئة السبت الماضي، وتم التصديق على التعديل الوزاري الجديد الذي أجراه الرئيس السيسي بعد التشاور مع رئيس مجلس الوزراء.

البنك الأهلي
وزير التعليم وزارة التربية والتعليم الدكتور رضا حجازى امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني تأجيل امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB