موقع السلطة
الثلاثاء، 4 أكتوبر 2022 08:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الاتحاد الإنجليزي يحقق مع توخيل بسبب تصريحاته عن الحُكام

رياضة  توخيل
رياضة توخيل

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الاثنين، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم؛ قرر فتح تحقيق مع الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، بسبب تصريحاته عن التحكيم، عقب نهاية مباراة توتنهام هوتسبير في البريميرليج.

وتعادل نادي تشيلسي أمام نظيره توتنهام هوتسبير، بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان توماس توخيل، قد تحدث عن التحكيم عقب نهاية مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة في ظل المشادات القوية التي حدثت بينه وبين الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب السبيرز، ما دفع حكم المباراة لإشهار البطاقة الحمراء في وجه الثنائي.

 

الاتحاد الإنجليزي يحقق مع توخيل بسبب تصريحاته عن الحكام

موضوعات ذات صلة

وحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الاتحاد الإنجليزي قرر فتح تحقيق مع المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني للبلوز، بسبب تصريحاته وتعليقاته على أنتوني تايلور حكم مباراة تشيلسي وتوتنهام في البريميرليج.

 

تصريحات توخيل عقب مباراة تشيلسي وتوتنهام

وقال توماس توخيل عقب نهاية المباراة: أعتقد عندما تصافح يد شخص آخر.. يجب أن تنظر في عينيه.. كونتي كانت لديه أفكار مختلفة، وهو قرار خاطئ آخر من الحكم اليوم، عندما رفع البطاقة الحمراء في وجهي.

وتابع مدرب تشيلسي: لا أعلم عدد الأخطاء التكتيكية التي قام بها هويبيرج وبينتانكور اليوم أمام لاعبي فريقي.. مُنذ متى يُسمح لك بشد شعر لاعب آخر في مباراة كرة قدم والـ VAR يقول ليس هنالك شيء.. هذا سخيف.. كان يجب أن يكون هناك حالة طرد للاعبي توتنهام.

البنك الأهلي
الاتحاد الإنجليزي توماس توخيل تشيلسى توتنهام توخيل facebook twitter whats
CIB
CIB