موقع السلطة
السبت، 26 نوفمبر 2022 08:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

لسرقة قرطها الذهبي.. ننشر اعترافات المتهمة باختطاف طفلة في الجيزة

حوادث  المتهمة باختطاف طفلة بالجيزة
حوادث المتهمة باختطاف طفلة بالجيزة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما ورد لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة من أحد المواطنين مقيم بدائرة القسم بتغيب ابنته، 5 سنوات، حال لهوها أمام مسكن جدتها الكائن بدائرة القسم.

خطف طفلة بالجيزة

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى قيام إحدى السيدات باصطحاب الطفلة واستقلال مركبة توك توك والتوجه بها إلى مكان غير معلوم وبتكثيف التحريات أمكن تحديد السيدة المشار إليها ربة منزل - لها معلومات جنائية - مقيمة بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما أضافت بأنها عقب خطفها للطفلة استولت منها على قرطها الذهبي وتصرفت فيه بالبيع لدى عميلها حسن النية، ثم تخلت عن الطفلة بإحدى المناطق بالجيزة، وتم بإرشادها ضبط عميلها وبحوزته القرط المستولى عليها، ونفى الأخير علمه بأنه من متحصلات واقعتي الخطف والسرقة، وبتكثيف البحث أمكن العثور على الطفلة بمكان تخلى المتهمة عنها، وباستدعاء المُبلغ تعرف على الطفلة واتهمها باختطافها وسرقة مصوغاتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عصابة خطف الأطفال بالقاهرة

في سياق منفصل كشفت مباحث القاهرة بقيادة اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يظهر خلاله سيدتان وبصحبتهما طفلة، طرقت إحداهن على باب شقه ثم انصرفوا، مصحوبا بتعليق ادعى خلاله صاحب الحساب المشار إليه، بأنهم تشكيل عصابي لخطف الأطفال.

بالفحص من خلال استخدام التقنيات الحديثة، أمكن تحديد صاحب الحساب المشار إليه سائق - مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم، وبمناقشته قرر بقيامه بنشر مقطع الفيديو تلبيه لطلب أحد معارفه عامل بمقهى - مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم تم ضبطه.

وبمناقشته قرر بأنه في أثناء تواجده بمسكنه حضرت سيدتان وطفلة وطرقوا على باب الشقة واستعلمت إحداهن عن المقيمين بالعقار، وبعد أن تلاحظ لهن وجود كاميرا على باب الشقة انصرفن، وأضاف بإرسال مقطع الفيديو للمذكور لنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتقادا منه بأن لك السيدات حضرن لافتعال مشكلة معه.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة طفلة خطف طفلة بالجيزة الداخلية الحوادث facebook twitter whats
CIB
CIB