موقع السلطة
السبت، 26 نوفمبر 2022 10:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

روما يقتنص ثلاث نقاط مهمة أمام ساليرنيتانيا في الدوري الإيطالي

رياضة  فريق روما
رياضة فريق روما

انتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين فريقي روما أمام نظيره ساليرنيتانيا، في بطولة الدوري الإيطالي، بفوز الثعالب بهدف مقابل لا شيء.

والتقى نادي روما أمام نظيره فريق ساليرنيتانيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

أحداث مباراة روما وساليرنيتانيا في الدوري الإيطالي

وسجل هدف اللقاء الوحيد لمصلحة روما في مرمى فريق ساليرنيتانيا اللاعب بريان كريستانتي في الدقيقة 33 من عمر وزمن الشوط الأول، ليمنح الثعالب ثلاث نقاط هامة في بداية الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد روما عند النقطة الثالثة يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، في حين يظل فريق ساليرنيتانيا في المركز الرابع عشر بلا شيء من النقاط.

روما يتعاقد مع فينالدوم من باريس سان جيرمان

وفي وقت سابق، أعلن نادي روما الإيطالي عبر موقعهم الإلكتروني، عن التعاقد مع الدولي الهولندي جورجينيو فينيالدوم لمدة موسم على سبيل الإعارة من صفوف باريس سان جيرمان مع خيار الشراء مقابل 7 مليون.

ونشر نادي روما الإيطالي بيان يفيد بأن فينالدوم صاحب الـ 31 عامًا ينضم إلى الجيالوروسي في صفقة إعارة مبدئية من بطل فرنسا باريس سان جيرمان، كجزء من الاتفاق، هناك خيار لجعل الانتقال دائمًا في نهاية موسم 2022-23.

وقال فينالدوم عقب التوقيع: إنه شعور جيد حقا أن تكون لاعبا في روما.. كل شخص تحدثت معه قدم لي ردود فعل رائعة حول النادي ومشجعيه.

 

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الايطالي جورجينيو فينيالدوم باريس سان جيرمان facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB