موقع السلطة
الإثنين، 28 نوفمبر 2022 04:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. السيدة انتصار السيسي تعزي أسر ضحايا حادث حريق كنيسة إمبابة

السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

قالت السيدة انتصار السيسي، إنها تتقدم بخالص العزاء في ضحايا حادث حريق كنيسة إمبابة، داعية المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، مع تمنياتي بالشفاء لجميع المصابين.

من ناحيته، قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنه تم تأمين موقع حريق كنيسة أبو سيفين في إمبابة، وجاري العمل على كشف أسباب الحريق.

وأضاف في تصريحات صحفية، خلال تفقده موقع الكنيسة، أن أجهزة وزارة الصحة وقوات الدفاع المدني تحركت سريعا لنقل المصابين من مكان الحادث إلي المستشفيات، كما تم تقديم الدعم الطبي للمصابين فور وصولهم المستشفى.

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد قرينة الرئيس تهنيء المصريين بذكرى ثورة يوليو: أهم أيام المجد بتاريخ مصر المعاصر انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بعيد الأضحى المبارك

وأشار إلى أن هناك توجيهات بتوفير كل أوجه الرعاية الطبية للمصابين، كما سيتم صرف تعويضات لأسر الضحايا.

وكان حريق شب في كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة، بمحافظة الجيزة، وانتقلت سيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، وتلفت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة بلاغًا يفيد باندلاع حريق بكنيسة أبو سيفين.

وعلى الفور انتقلت قوة من الحماية المدنية بالجيزة، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، للسيطرة على الحريق، بالإضافة إلى سيارات إسعاف، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

البنك الأهلي
انتصار السيسي حريق كنيسة حريق امبابة حريق المنيرة كنيسة ابو سيفين حريق اليوم حريق كنيسة المنيرة بإمبابة حريق كنيسة امبابة حريق الكنيسه اليوم
CIB
CIB