موقع السلطة
الثلاثاء، 4 أكتوبر 2022 09:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
فن

كريم عبدالعزيز عن حادث كنيسة أبوسيفين: حفظ الله مصر وشعبها من كل سوء

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

تقدم الفنان كريم عبدالعزيز بواجب العزاء لأسر ضحايا حادث كنيسة أبوسيفين، وكتب كريم عبدالعزيز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قائلًا: "خالص التعازي لضحايا حريق كنيسة المنيرة بإمبابة، والدعاء بالشفاء العاجل للمصابين، حفظ الله مصر وشعبها من كل سوء وشر".

حريق كنيسة أبوسيفين

وكان حريق هائل قد اندلع صباح اليوم في كنيسة أبوسيفين في إمبابة، وأسفر عن وفاة 41 شخصًا وإصابة 15 آخرين - بحسب بيان الكنيسة.

وأكدت الأجهزة الأمنية أن الحريق شب في أحد أجهزة التكييف الملحقة بقاعات الدروس بالكنيسة، مما أدى إلى انفجار واندلاع دخان كثيف وإصابة ووفاة العشرات من المصلين والأطفال.

موضوعات ذات صلة

وتقدّم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا إلى جوار ربهم في بيت من بيوته التي يُعبد بها.

وقال في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إنه يتابع عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، مضيفًا: «وجهت كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وبشكل فوري، للتعامل مع هذا الحادث وآثاره، وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين».

وأجرى الرئيس السيسي، اتصالًا هاتفيًا مع قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، حيث قدّم تعازيه في ضحايا الحادث، وأكّد خلال الاتصال قيام جميع مؤسسات الدولة بتقديم الدعم اللازم لاحتواء آثار هذا الحادث الأليم.

البنك الأهلي
الفنان الكبير كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز ضحايا حادث كنيسة ابوسيفين حادث كنيسة ابوسيفين حريق كنيسة أبو سيفين

آخر الأخبار

CIB
CIB