موقع السلطة
الإثنين، 3 أكتوبر 2022 01:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

قتلها قدام مكان شغله| خناقة بين زوجين تنتهي بـ جناية في بنها

حوادث
حوادث

شهدت مدينة بنها بمحافظة القليوبية مشاجرة بين زوج وزوجته وشقيقها، أمام محل عمل الزوج.

تعدى الزوج على زوجته وشقيقها بآداة حادة مما أسفر عن مصرع الزوجة وإصابة شقيقها بإصابات متفرقة وتم نقل المصاب للمستشفى وجثة الزوجة لمشرحة مستشفى بنها العام.

بالعرض على النيابة العامة، صرحت بدفن جثمان الزوجة المقتولة ، عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية وضبط الزوج والتحفظ عليه وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة والاستعلام عن حالة المصاب.

تلقى المقدم أحمد عبدالجليل، رئيس مباحث قسم ثاني بنها، بلاغاً من إدارة النجدة بوجود مشاجرة وسقوط مصابين في شارع فرغلي ببنها الجديدة دائرة القسم.

انتقلت اجهزة قسم ثان بنها والبحث الجنائي وتبين اصابة ربة منزل لقيت مصرعها نتيجة الإصابة فيما أصيب شقيقها بجروح مختلفة نتيجة مشاجرة بينهما وبين زوجها بسبب الخلافات الزوجية، حيث قامت المجني عليها وشقيقها بالذهاب لمحل عمل المتهم في المنطقة وقاما بالتشاجر معه وقذفه والعاملون معه بالطوب فقام بإخراج أداة حادة وأصابهما بها.

ونتج عن المشاجرة التي وقعت بين الطرفين بسبب خلافات زوجية مما تسبب في وفاتها عقب نقلها للمستشفى وأصيب شقيقها بإصابات مختلفة وجرى نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج، والتحفظ على الجثة وضبط المتهم والتحفظ عليه لاستكمال التحقيقات وطلبت جهات التحقيق التحريات حول الواقعة والتصريح بدفن جثة المجني عليها.

وأكد شهود العيان بمنطقة الحادث أنهم فوجئوا بالزوجه وشقيقها يتشاجران مع المتهم ويلقون عليه الطوب في محل عمله، فرد عليهم بأداة حادة مما أسفر عن مقتل الزوجة إثر إصابتها بجرحين في الصدر واليد وأصيب شقيقها بجروح متفرقة، حيث تم نقله للمستشفى للعلاج.

البنك الأهلي
موقع السلطة بنها محافظة القليوبية القليوبية الرعاية الصحية خلافات زوجية مستشفى بنها الجامعي قتل الزوجة
CIB
CIB