موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 08:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تجديد حبس 11 شخصًا تجمهروا وقطعوا الطريق بسبب غياب فتاة مع صديقها بالشرقية

مديرية أمن الشرقية - صورة أرشيفية
مديرية أمن الشرقية - صورة أرشيفية

أصدر قاضي المعارضات في محكمة فاقوس الجزئية بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، قرارًا بـ تجديد حبس 11 شخصًا لمدة خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم جميعًا بالاشتراك في التجمهر وقطع الطريق بين قريتين في نطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس.

جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس كانت قد وجهت للمتهمين، تهمة التجمهر في الطريق العام وإعاقة حركة مرور المواطنين والمركبات بين قريتي الدراكة وعرب شمس، في دائرة ونطاق مركز شرطة فاقوس.

وتبين من المعلومات الأولية، أن أسرة فتاة تغيبت قبل ساعات من التجمهر قد حررت بلاغا في مركز شرطة فاقوس بشأن تغيب الفتاة، قبل إقدامهم على التجمهر في الطريق العام وقطع الطريق.

القبض على 11 شخصًا تجمهروا وقطعوا الطريق بسبب غياب فتاة

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ بـ رصد انتشار مقطع فيديو يُظهر تجمهر عدد من الأشخاص وقطعهم الطريق العام بين قريتي الدراكة وعرب شمس في دائرة مركز شرطة فاقوس.

بالانتقال والفحص، تمكنت الأجهزة الأمنية من فتح الطريق العام أمام حركتي المارة والمركبات، وجرى ضبط 11 شخصًا تبين تورطهم في أعمال التجمهر وقطع الطريق وإعاقة الحركة أمام المواطنين والمارة.

وتبين حدوث التجمهر بعد ساعات من تحرير بلاغ من جانب أسرة فتاة تغيبت عن منزل الأسرة، فيما تبين أن الفتاة كانت رفقة صديق لها في مدينة دهب جنوب سيناء، وتمت إعادتها.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة فاقوس الشرقية محافظة الشرقية قطع الطريق قطع طريق تغيب فتاة فتاة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB