موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

حُسن الخاتمة.. وفاة محفظ قرآن عقب أداء صلاة الفجر في كفر الشيخ

موقع السلطة

شهدت مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، وفاة الشيخ محمد أحمد فراج، محفظ قرآن، عن عمر يناهز 70 عاماً، وذلك عقب انتهائه من أداء صلاة الفجر بمسجد زيدان بمدينة بيلا.

 

يقول الشيخ أسامة البيلي فراج، قارئ القرآن بمحافظة كفر الشيخ، ونجل شقيق المتوفى، لـ «صدى البلد» إن عمي كان حريصاً على أداء صلاة الفجر في المسجد، بالرغم من مرضه وكبر سنه، مشيراً إلى أنه ذهب للصلاة فجر اليوم، فقام بالأذان والإقامة والصلاة وكأنه في ريعان شبابه، ثم أغلق المسجد ورجع إلى بيته، ووافته المنية.

علماء الأزهر والأوقاف: الإحسان إلى الجار في كف الأذى عنه والصبر عليه الفائزة في تحدي القراءة: حفظت القرآن وعمري 7 سنوات.. والمثقف يأخذ من كل علم ولو ثمرة

وفي سياق متصل، شيع الآلاف من أهالي مدينة بيلا وسط حالة من الحزن الشديد، الشيخ محمد أحمد فراج، محفظ القرآن، إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة، مشيرين إلى أن الفقيد كان يتمتع بدماثة الخلق وأدبه الجم، وكان من رواد المساجد والحريصين على أداء الصلوات الخمس في وقتها بالمسجد.

الشيخ محمد وسط أسرته وأقاربه

البنك الأهلي
محافظة كفر الشيخ كفر الشيخ الأذان صلاة الفجر صدى البلد القرآن الشيخ أسامة البيلي الأذان والإقامة حفظ القرآن الصلوات الخمس الشيخ أسامة البيلي فراج
tech tech tech tech
CIB
CIB