موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 05:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

بقوة 810 حصانا .. تعديلات رائعة لـ بنتلي بينتايجا |صور

بنتلي
بنتلي

استطاعت شركة بنتلي صاحبة شعار الاجنحة الانجليزية الممتدة، من تعزيز تواجدها داخل اسواق السيارات العالمية والعربية، حيث قدمت باقة من الطرازات الفريدة والتي تتسم بالفخامة والرفاهية، مما يجعلها اختيار مهم للكثير من الشخصيات البارزة والمشاهيرة.

تصميم مذهل وألوان عصرية.. بنتلي تستعرض سيارة باكالار الفاخرة | صور بنتلي فلاينج سبير .. الأفخم في أسطول سيارات الشركة البريطانية| صور السيارة المعدلة بنتلي بينتايجا

ويبدو أن شركة منهارت عملاقة مجال تعديلات السيارات، أرادت أن تضف بعض اللمسات الساحرة والمميزة للسيارة بنتلي بينتايجا، والتي تأتي بإطلالة خارجية ذات مظهر مميز يجمع بين الفخامة المعهودة لـ بنتلي والطابع الرياضي.

السيارة المعدلة بنتلي بينتايجا

ظهرت السيارة المعدلة بنتلي بينتايجا وهي ترتكز على جنوط رياضية انيقة الشكل، حيث يبلغ قياسها 22 بوصة مع لون اسود مميز، بالاضافة إلى سبويلر خلفي رياضي، والكثير من اللمسات الذهبية التي تحاوط السيارة، وشملت الناحية الجانبية، ومقدمة السيارة مرورًا بغطاء المحرك والصادم الأمامي.

السيارة المعدلة بنتلي بينتايجا

كما حصلت اقراص المكابح على اللون الذهبي، باللاضافة إلى المقصورة الداخلية، والتي دعمت بلمسات منهارت المميزة، حيث استخدمت سمة اللون الذهبي لتظهر في المقاعد، والارضية الخاصة بالسيارة، بالاضافة إلى فرش الابواب من الداخل، وايضا قمرة القيادة بيما فيها الأجزاء الخاصة بالتحكم.

السيارة المعدلة بنتلي بينتايجا

وتقدم السيارة بنتلي بينتايجا بنسختها الرياضية عبر محرك 6000 سي سي، مع قوة قدرها 626 حصانا، و 900 نيوتن/متر من العزم الاقصى للدوران، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي السرعات، ومن المتوقع ان تحصل السيارة على حزمة من الترقيات الفنية، والتي تجعلها تتمتع بمحرك تصل قوته إلى 810 حصانا، وعزم اقصى للدوران يقدر بـ 1060 نيوتن/متر.

البنك الأهلي
بنتلي منهارت السيارات بينتايجا بنتلي بينتايجا السيارة المعدلة بنتلي بينتايجا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB