موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

لأصحاب الدخل المحدود.. هيونداي اكسنت بـ 45 الف جنيه | صور

هيونداي
هيونداي

شهد السوق المصري للسيارات ارتفاعا ملحوظاً في أسعار السيارات الجديدة بسبب عدة أزمات عالمية متلاحقة مثل أزمة نقص اشباه الموصلات، والحرب بين روسيا وأوكرانيا التي أدت الى توقف العديد من خطوط الإنتاج حول العالم.

 

أدى ارتفاع أسعار السيارات الجديدة في السوق المصري الى صعوبة اقتناء سيارة جديدة بواسطة أصحاب الدخل المحدود وأصحاب الدخل المتوسط، وأتجه البعض منهم للبحث في سوق السيارات المستعملة للعثور على سيارة اقتصادية بسعر معقول.

هيونداي اكسنت موديل 2005

يضم سوق السيارات المستعملة في مصر عدداً كبيراً من السيارات الجيدة بأسعار منخفضة تناسب محدودي الدخل وتقدم قيمة ممتازة مقابل السعر، وتتوفر بعدد كبير من الكماليات الخاصة التي تمنح سائقها تجربة جيدة تلبي احتياجاته مثل الذهاب للعمل وغيرها من المهام، وتعبر سيارة هيونداي اكسنت موديل 2005 احدى هذه السيارات.

 

تعتبر شركة هيونداي الكورية الجنوبية أحد ابرز الشركات العالمية التي تقدم سيارات اقتصادية في الماضي والحاضر، وتصنف من جانب البعض انها الأفضل من ناحية الاقتصادية.

هيونداي اكسنت موديل 2005مواصفات سيارة هيونداي اكسنت موديل 2005

تعتبر النسخة هيونداي اكسنت موديل 2005 واحدة من أشهر السيارات التي تنتمي إلى فئة السيدان، تقدم داخل السوق المصري عبر العديد من الخيارات الفنية مثل محرك سعة 1300 سي سي بقوة 72 حصان، عند 5500 لفة في الدقيقة، بالإضافة إلى محرك بسعة 1500 سي سي، متصل بناقل حركة يدوي خماسي النقلات.

هيونداي اكسنت موديل 2005سعر سيارة هيونداي اكسنت موديل 2005

تبدأ أسعار السيارة هيونداي اكسنت موديل 2005 من 45 حتى 65 ألف بحسب الحالة العامة للسيارة ونوع الإصدار.

البنك الأهلي
السيارات السوق المصري أسعار السيارات هيونداي اكسنت
tech tech tech tech
CIB
CIB