موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 11:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

تبدأ بـ 55 ألف جنيه.. مواصفات فيات سينا 2004 | صور

سيارات
سيارات

تسبب ارتفاع أسعار السيارات الجديدة خلال الفترات السابقة الى صعوبة اقتناء سيارة جديدة في فئة أصحاب الدخل المحدود والمتوسط، مما أدى الى البحث في سوق السيارات المستعملة كحل بديل لتعويض فارق السعر، وتعتبر سيارة فيات سينا موديل 2004 واحدة من أشهر السيارات المستعملة في السوق المصري.

فيات سينا موديل 2004

تعتبر شركة فيات الإيطالية واحدة من أعرق شركات السيارات في السوق المصري، وتألق الشركة في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي بالعديد من السيارات الشهيرة التي علقت في أذهان المصريين مثل فييات شاهين وفييات 128.

ويرجع ارتفاع أسعار السيارات في السوق المحلي الى التأثر المباشر بالأزمات العالمية مثل الحرب الروسية الأوكرانية، ونقص أشباه المواصلات الذي أدى الى تعطل خطوط الإنتاج بالإضافة الى أزمة نقص قطع الغيار.

تقدم شركة فيات قيمة مقابل السعر، وتصنف الكثير من سياراتها ضمن الفئة الاقتصادية التي ينصح بشرائها بواسطة محدودي ومتوسطي الدخل.

فيات سينا موديل 2004مواصفات سيارة فيات سينا موديل 2004

تعتمد سيارة فيات سينا موديل 2004 على محرك 1400 سي سي، مقترن بناقل حركة يدوي يتألف من 5 سرعات، وتأتي السيارة بتصميم سيدان من الخارج.

كما تتوفر بعدة كماليات في المقصورة الداخلية مثل راديو اف ام، ومدخل aux اوديو و بلوتوث، ومقاعد جلد، وسنتر لوك، وباور ستيرنج، وزجاج كهربائي، وإطارات خاصة.

سعر السيارة فيات سينا موديل 2004

يبدأ سعر السيارة فيات سينا موديل 2004 في مصر نحو 55 الف جنيه تقريباً وقد تزيد او تقل حسب حالة السيارة ونوع الموديل والكماليات المرفقة معها.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر السيارات فييات فييات شاهين فييات 128 سينا فيات سينا موديل 2004 السيارات المستعملة
tech tech tech tech
CIB
CIB