موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. وزير الإسكان يصدر 8 قرارات لـ إزالة مخالفات بناء بمدينة سفنكس الجديدة

وزير الإسكان
وزير الإسكان

أصدر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 8 قرارات إدارية لإزالة مخالفات البناء على الأراضي الواقعة داخل حدود جهاز تنمية مدينة سفنكس الجديدة، بجانب تنفيذ حملات لإزالة مخالفات بناء وإشغالات بمدن ( العبور الجديدة، العاشر من رمضان، بدر، أكتوبر الجديدة، الشروق ).

ونصت القرارات التي أصدرها وزير الإسكان، على إزالة مخالفات البناء الواقعة بقطع أراضٍ بمناطق مختلفة بالريف الأوروبي، والمتمثلة في صب أسقف وأعمدة خرسانية وأعمال بناء لدور أرضي وصب أسقف لأدوار متكررة، وإزالة مخالفات البناء المقامة على قطعة أرض غرب طريق القاهرة/الإسكندرية الصحراوي بالمدينة، والمتمثلة في صب سقف ومباني دور أرضي، بدون تراخيص.

جهاز تنمية مدينة سفنكس الجديدة

كما نصت القرارات على أن يتولى جهاز تنمية مدينة سفنكس الجديدة، بالتعاون مع شرطة التعمير وقسم الشرطة المختص، تنفيذ الإزالات.

وفي سياق متصل، وجه المهندس أحمد على، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، بإزالة جميع الإشغالات والتعديات الموجودة والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، مشيرًا إلى أنه تم شن حملة من إدارة التنمية بالتنسيق مع إدارة الأمن بالجهاز، لرفع جميع الإشغالات والتعديات بمنطقة الـ٢٦٠٠ فدان.

وصرح المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، بأنه تم شن حملة بالاشتراك والتعاون مع شرطة المرافق، لرفع إشغالات الباعة الجائلين والتعديات أمام المحال التجارية بمنطقة الخدمات المركزية ومنطقة الأردنية والطرق الرئيسية بالمدينة.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة العبور الجديدة العاشر من رمضان بدر أكتوبر الجديدة الشروق الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB