موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

منعه من الغش.. طالب يمزق ملابس ملاحظ بامتحانات الدور الثاني ببني سويف

  مدرسة الفشن الاعداديه بنين
مدرسة الفشن الاعداديه بنين

قررت الدكتورة نبيلة فتحي مدير إدارة الفشن التعليمية جنوب بني سويف، إحالة طالب في الشهادة الإعدادية إلى التحقيق بسبب الاعتداء على ملاحظ داخل اللجنة حيث مزيق قميصه بسبب منعه من الغش أثناء امتحانات مادة الدراسات للدور الثاني.

اعتداء طالب على ملاحظ داخل لجنة الامتحانات

وكانت مدير إدارة الفشن التعليمية قامت بجولة على مدرسة الإعدادية بنين الملاصقة لمبنى إدارة الفشن التعليمية عقب ورود بلاغ بقيام طالب بالاعتداء على ملاحظ داخل اللجنة في محاولة منه للغش في امتحان الدراسات في الدور الثاني في الشهادة الإعدادية.

وعلى الفور أمرت بإجراء تحقيق عاجل في الواقعة، واستدعت الشئون القانونية لسماع اقوال الطالب والمعلم وشهود الواقعة.

وكانت نبهت مديرة الإدارة على ضرورة تواجد الأمن على باب المدرسة وغلق باب المدرسة قبل بداية الامتحان وختم ورقة الأسئلة في الأماكن الخالية من الأسئلة والاهتمام بنظافة اللجان مشيدا بالإجراءات الأمنية التي اتخذتها مديرية الأمن بالتنسيق مع مديرية التعليم في عملية تأمين اللجان مشيرًا إلى أن غرفة عمليات الإدارة والتى تتابع سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني لم تصل إليها أي شكوى من أي لجنة على مستوى مدارس الادارة التعليمية.

وفي سياق آخر، انتشلت قوات الإنقاذ النهري والأهالي بمحافظة بني سويف اليوم السبت جثة شاب غرق خلال استحمامه في مياه النيل امام معدية كفر ناصر التابعة لمركز ببا جنوب المحافظة، وجري نقل جثته إلي المشرحة لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية واستصدار تصريح الدفن.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة بني سويف إدارة الفشن التعليمية إعتداء طالب علي ملاحظ إمتحانات الدور الثاني الشهادة الاعدادية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB