موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 01:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

باريس سان جيرمان يقدم ريناتو سانشيز رسميًا لـ الإعلام

رياضة  ريناتو سانشيز
رياضة ريناتو سانشيز

أعلن نادي باريس سان جيرمان عبر موقعهم الإلكتروني الرسمي التعاقد رسميًا مع اللاعب البرتغالي ريناتو سانشيز من صفوف نادي ليل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقدمت إدارة نادي باريس سان جيرمان، اللاعب البرتغالي ريناتو سانشيز إلى وسائل الإعلام، بعد أن تم التعاقد معه حتى صيف عام 2027.

ونشر نادي باريس سان جيرمان بيان رسمي ينص على: يسر النادي الإعلان عن توقيع ريناتو سانشيز للمواسم الخمسة المقبلة، وسيلعب لاعب الوسط البرتغالي إلى نادي العاصمة حتى 30 يونيو 2027.

وتابع البيان: تدرب ريناتو سانشيز في بنفيكا ولعب أول مباراة له مع فريق لشبونة الأول خلال موسم 2015-2016، وشارك في تحقيق ثنائية الدوري وكأس الدوري البرتغالي.

ريناتو سانشيز

وأضاف: وانتقل سانشيز الدولي إلى بايرن ميونيخ في صيف 2016، وخاض 53 مباراة مع العملاق البافاري وفاز بتسعة ألقاب، وخلال فترة وجوده في ألمانيا، تمت إعارته أيضًا إلى فريق سوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2017-2018.

ريناتو سانشيزريناتو سانشيزريناتو سانشيز

باريس سان جيرمان يستهدف برناردو سيلفا

وفي سياق متصل، يستهدف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت صحيفة لو 10 سبورت الفرنسية، أن باريس سان جيرمان لديه اهتمام كبير بالتعاقد مع برناردو سيلفا من مانشستر سيتي هذا الصيف، وينافس برشلونة أبرز المهتمين بالتعاقد مع اللاعب البرتغالي منذ فترة طويلة.

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يجب عليه بيع 2 من لاعبيه في الفترة المقبل، من أجل القدرة على ضم برناردو سيلفا إلى ملعب حديقة الأمراء في الموسم المقبل.

 

البنك الأهلي
باريس سان جيرمان ريناتو سانشيز نادي ليل فترة الانتقالات الصيفية برناردو سيلفا facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB