موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

أول صورة لفتاة عُثِر على جثتها مخنوقة وسط الزراعات بالبحيرة

موقع السلطة

فتاة عُثِر على جثتها ملقاة وسط الأراضي الزراعية، بعزبة صيدناوى التابعة لقرية سيدى غازى التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور قسم شرطة كفر الدوار، بتلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة فتاة داخل الزراعات.

المرور على 28 منشأة طبية في حملة مكبرة بالبحيرة السيطرة على حريق نشب بمقلة لب في البحيرة ضبط 14 ألف علبة عصير داخل مصنع بدون ترخيص في البحيرة

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وبمناظرة الجثة تبين انها لفتاة تدعى «شيماء ر س »، 14 سنة مقيمة بعزبة صيدناوى وبتوقيع الكشف الطبى عليها قرر مفتش الصحة أن السبب الوفاة إسفكسيا الخنق وتوجد شبهة جنائية في الوفاة.

وأمر مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة برئاسة اللواء عمرو الشامى مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد محمد فؤاد الديب رئيس فرع البحث الجنائي بمركز شرطة كفر الدوار، والاشتراك مع ضباط الأمن العام وذلك لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وتم التحفظ على الجثة وأحيل إلى نيابة مركز كفر الدوار، التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة وإعداد تقرير مفصل عن أسباب الوفاة، كما أمرت إدارة البحث الجنائي بمعاينة موقع العثور على الجثة، وبالتحري حول الواقعة،وملابساتها وضبط مرتكبيها، وتولت النيابة التحقيق.

البنك الأهلي
البحيرة البحث الجنائي كفر الدوار مديرية أمن البحيرة وسط الزراعات إسفكسيا الخنق
tech tech tech tech
CIB
CIB