موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 11:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل إصابة 4 أشخاص فى حادثى تصادم بالبحيرة

موقع السلطة

وقع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية بطريق مصر إسكندرية الزراعي أمام قرية البردلة التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، مما أدى إلى إصابة شخصين بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى كفر الدوار العام لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة كفر الدوار يفيد باستقبال المستشفى شخصين مصابين بجروح متفاوتة وهم أشرف فتحي متولي، 52 سنة، ومحمد فتحي متولي، 45 سنة، ومصابين بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، وذلك إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية، وجارٍ عمل الفحوصات الطبية اللازمة والإسعافات الأولية، وتحرير محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

كما أصيب شخصان بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الرحمانية دمنهور أمام محطة الرحمانية العام، وتم نقلهم إلى مستشفى الرحمانية لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

ورد إخطار إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الرحمانية دمنهور، مما أسفر عن إصابة شخصين بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة، وتم نقلهم إلى مستشفى الرحمانية لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارت الإسعاف، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث تبين إصابة كل من إسلام مصطفى خفاجي، 40 سنة، موظف، مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر في الساق اليمنى، وعبد الله محمد العبادي، 50 سنة، مصاب بكدمات متفرقة وكسر في الذراع اليسرى، وجري عمل الفحوصات الطبية، وحرر محضر وتولت النيابة التحقيق في الحادث.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة محافظة البحيرة تحرير حادث انقلاب سيارة حادث تصادم مديرية امن البحيرة طريق مصر إسكندرية الزراعي حادث انقلاب سيارة اصابة شخص
tech tech tech tech
CIB
CIB