موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 11:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

بعد تسريب فيديو المشرحة.. هاشتاج نيرة أشرف يتصدر تويتر ومطالب بمحاسبة المسؤولين

نيرة أشرف ومحمد عادل
نيرة أشرف ومحمد عادل

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج جديد باسم #نيرة أشرف والذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولًا في مصر.

 

جاء ذلك بعد تسريب فيديو لـ “نيرة أشرف” التي قتلت غدرًا على يد زميلها الطالب محمد عادل أمام بوابة توشكى الخاصة بجامعة المنصورة أثناء توجهها لأداء امتحانات آخر العام.

موضوعات ذات صلة

 

وقالت سارة، ‏بتمنى النيابة العامة المصرية توقف تداول فيديو ‎#نيرة_أشرف في المشرحة، وتتخذ إجراءات صارمة مع كل من له يد في تصويرها الله يرحمها.

 

وقال محمد إسماعيل، ‏فيديو نيرة أشرف وهي في المشرحة بشع … مش فاهم إزاي لسة ناس متعاطفة مع المقرف ده ‎#نيرة_أشرف

 

وكتبت نيرة على تويتر: “‏الڤيديو المسرب من داخل المشرحة لنيرة مفجع ومرعب.. لازم اللي انتهك حرمة الموت يتحاسب حساب شديد.. ومن ناحية تانية أى حد يتعاطف مع المجرم يتقي ربنا بعد المنظر اللي في الڤيديو ده.. مفيش أي مبرر حتى نفترض إنها خدعته وكل الهري اللي بيتقال برضو مفيش مبرر.. لازم يتعدم ”.

 

وصرح خالد عبد الرحمن محامي الضحية نيرة أشرف، أن أسرة نيرة أشرف في حالة صدمة كبيرة وحزن وكأن نجلتهما قتلت بالأمس خاصة بعد انتشار فيديو المشرحة مطالبًا رواد السوشيال ميديا "وقفوا شير الفيديو".

 

وطالب أشرف عبد القادر والد نيرة رواد السوشيال ميديا بحذف الفيديو الذي يظهر عورة نجلته قائلًا "كفاية سبوها ترتاح في تربتها".

 

فيديو حقيقي

وأوضح عبد الرحمن، إنه سيقاضي الممرضة التي قامت بتسريب ذلك الفيديو البشع لجثة نيرة وأنه تقدم بمحضر رسمى بالفعل ضد مسرب الفيديو لأنه صادم وعنيف وأكد أن الفيديو حقيقي 100 %.

 

أصعب مشهد مر علينا

في ذات السياق أعلنت شروق أشرف الغريب شقيقة الفتاة الضحية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي دونت عدة كلمات أهمها "اتخذنا إجراءات قانونية وأصعب مشهد نشوف أختنا في المشرحة وحسبنا الله ونعم الوكيل في متعاطفين مع القاتل الذي مثل بجثتها وأطاح بحياتها غدرا".

 

فيديو نيرة أشرف

ومن جانبه نفى الدكتور أحمد حشيش مدير مستشفى المنصورة العام الجديد "الدولي سابقا" تصوير فيديو لنيرة أشرف داخل مشرحة المستشفى، وقال إن الفيديو المتداول على صفحات السوشيال ميديا لم يتم تصويره داخل مشرحة المستشفى.

 

وأشار مدير مستشفى المنصورة الدولي إلى أن الواقعة كانت توافق يوم الإثنين حيث كان الاستقبال في المستشفى العام، ومن ثم توجهت بعدها لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

 

وقال حشيش: "إن المشرحة لا يوجد بها أي تروللى ونفى عمل أي ممرضة داخل المشرحة، وأن جميع العاملين بها رجال فقط، وأنه غير مسموح بدخول السيدات إلا المسؤولين عن الغسل فقط".

 

جاء ذلك بعد تسريب فيديو لـ “نيرة أشرف” التي قتلت غدرًا على يد زميلها الطالب محمد عادل أمام بوابة توشكى الخاصة بجامعة المنصورة أثناء توجهها لأداء امتحانات آخر العام.

البنك الأهلي
الطالب محمد عادل النيابة العامة المصرية مستشفي المنصورة الدولي مشرحة مستشفي المنصورة الدولي نيرة أشرف
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB